كوبر محط أنظار منتخبات العالم بعد المونديال.. المدرب يتلقى عروضًا من أمريكا وباراجواى والكاميرون ونيجيريا والجزائر بعد نجاحاته مع الفراعنة.. الجبلاية تسعى لتجديد التعاقد معه.. والخواجة يفضل منتخبات الخليج

الأحد، 28 يناير 2018 06:57 م
كوبر محط أنظار منتخبات العالم بعد المونديال.. المدرب يتلقى عروضًا من أمريكا وباراجواى والكاميرون ونيجيريا والجزائر بعد نجاحاته مع الفراعنة.. الجبلاية تسعى لتجديد التعاقد معه.. والخواجة يفضل منتخبات الخليج كوبر والمنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما أن نجح الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، فى قيادة الفراعنة للتأهل إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا، حتى انهالت عليه العروض من كل صوب وحدب، من أجل الحصول على خدماته.

كان كوبر قاد للفراعنة للتأهل إلى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون بعد غياب 6 سنوات، قبل الصعود للمباراة النهائية أمام الكاميرون إلا أن الأسود نجحوا فى انتزاع اللقب.. كما نجح الخواجة فى قيادة الفراعنة إلى مونديال روسيا 2018 ليحقق حلم ملايين المصريين بفك عقدة المونديال حيث غاب شمس الفراعنة عن المونديال منذ 1990.

كوبر

وتلقى الخواجة الأرجنتينى عروضًا من منتخبات من أمريكا الجنوبية وتحديدًا من باراجواى وكولومبيا، كما تلقى مفاوضات من منتخبات عربية وأفريقية على رأسها الجزائر ونيجيريا والكاميرون، بالإضافة إلى منتخبات أخرى مثل منتخب أمريكا.

فى هذا الصدد، كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة عن أن الجبلاية تسعى لتجديد العقد مع كوبر واستمراره مع الفراعنة بعد المونديال، معترفا بتلقى الخواجة عروضًا بالجملة مؤخرًا وتحديدًا من أمريكا الجنوبية وبمقابل مالى يصل الى 3 ملايين يورو سنويا.

فيما قال محمود فايز مدرب المنتخب الوطنى ومحلل الأداء، إنه من الطبيعى أن يتلقى كوبر عروضًا بعد نجاحاته مع المنتخب، مؤكدًا أن الخواجة سيحسم وجهته المقبلة بعد مونديال روسيا.

كوبر مع اللاعبين

فيما كشف مصدر بـ"الجبلاية" عن أن هيكتور كوبر حسم مصيره عقب انتهاء منافسات بطولة كأس العالم فى روسيا، واستقر الخواجة الأرجنتينى بشكل نهائى على الرحيل عن المنتخب على أن يتولى أحد منتخبات الخليج.

وأضاف المصدر أن هناك أكثر من منتخب خليجى يفاوضون كوبر منذ تأهل للفراعنة للمونديال، موضحًا أن الخواجة حسم موقفه بتولى أحد منتخبات الخليج بعد الرحيل عن الفراعنة خاصة أن المقابل المادى المعروض عليه كبير للغاية.. وتابع أن الخواجة ينوى اصطحاب نفس الجهاز المعاون له فى محطته المقبلة بالخليج، إذ كان من الصعب اصطحاب الثنائى أسامة نبيه وأحمد ناجى حال انتقاله لتدريب منتخب فى أمريكا الجنوبية بسبب اللغة.

منتخب مصر

يذكر أن قرعة كأس العالم 2018، أسفرت عن وقوع منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل، ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية. أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج. ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة