مجموعة مصر.. فيدال: سأشجع أوروجواى أمام الفراعنة

الأحد، 28 يناير 2018 03:07 م
مجموعة مصر.. فيدال: سأشجع أوروجواى أمام الفراعنة منتخب مصر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التشيلى أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى، أن عدم تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم يشكل صدمة كبيرة بالنسبة له، خاصة وأنها تعتبر أخر فرصة له للمشاركة فى المحفل الدولى.

فيدال يكشف عن شعوره بعد الفشل فى التأهل لكأس العالم
 

منتخب تشيلى احتل المركز السادس فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بفارق الأهداف خلف بيرو الخامس الذى لعب مع نيوزيلندا فى مباراة الملحق المؤهل للمونديال.

وقال فيدال فى تصريحات نشرها موقع "le10" البيروفى: "سأشجع منتخبات أمريكا الجنوبية فى المونديال، أنا أنتمى لهذه القارة لذلك سأكون داعما لهم".

وأضاف: "سأشجع أوروجواى أمام مصر، وأساند الأرجنتين أمام آيسلندا، كل المنتخبات اللاتينية ستكون بمثابة منتخب بلادى، أتمنى لهم التوفيق جميعا حتى منتخب بيرو الذى صعد على حسابنا".

فيدال
فيدال

 

وتابع: "كل فرق أمريكا اللاتينية قوية ولديها مهارات رائعة، لذلك تجد أن تصفيات كأس العالم دائما صعبة على الجميع بسبب قيمة اللاعبين الذين يشاركون فى هذه المنافسات".

مجموعة مصر فى كأس العالم
 

يلعب المنتخب المصرى مباراته الافتتاحية فى كأس العالم أمام أوروجواى فى الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، التى يلعب فيها الفراعنة بجانب روسيا المستضيف، والسعودية.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد رجحت رحيل اللاعب التشيلى عن صفوف النادى البافارى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشارك فيدال فى 16 مباراة بالدورى الألمانى مع بايرن ميونخ هذا الموسم بواقع 1.044 دقيقة، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين.

جدير بالذكر أن اللاعب لديه عقدا مستمرا مع نادى بايرن ميونخ لا ينتهى إلا بنهاية الموسم المقبل، إلا أنه لن يتمكن من التوقيع أو التفاوض مع أى نادى آخر سوى فى يناير من الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة