أخبار برشلونة اليوم عن صراع 5 أندية أوروبية على ضم نجم جريميو

الإثنين، 29 يناير 2018 01:01 م
أخبار برشلونة اليوم عن صراع 5 أندية أوروبية على ضم نجم جريميو أرثر هنريكي نجم جريميو البرازيلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى برشلونة الأسبانى صراع كبير من عدة أندية أوروبية نحو ضم أرثر هنريكي لاعب خط وسط فريق جريميو البرازيلى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية .

أرثر هنريكي هدف برشلونة

أرثر هنريكي هدف برشلونة

5 أندية أوروبية تنافس برشلونة على ضم نجم جريميو البرازيلى
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية فإن خورخى ماكادو وكيل أعمال اللاعب أرثر هنريكى تلقى عدة عروض من ريال مدريد وباريس سان جيرمان وأنتر ميلان وتشيلسى وموناكو لضم نجم خط وسط جريميو البرازيلى.

أوضحت الصحيفة أن مسئولى برشلونة قدموا عرضاً لضم أرثر هنريكى قيمته 30 مليون يورو لكن قرر وكيل أعمال اللاعب والمدير الرياضى لنادى جريميو الإنتظار لحين دراسة العروض التى تلقاها من خماسى أوروبا الذى يسعى لخطف اللاعب أيضاً حتى لو تتطلب هذا الإنتظار لنهاية الموسم .

وشدد أندريه زانوتا المدير الرياضى لنادى جريميو البرازيلى على عدم بيع اللاعب قبل 31 يناير الحالى.

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وألافيس بالدورى الإسبانى

قلب فريق برشلونة الإسبانى الطاولة على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بعدما حول تأخره بهدف إلى انتصار بنتيجة 2/1، مساء أمس الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

سجل جون جويديتى هدف التقدم لصالح ديبورتيفو ألافيس عن طريق هجمة مرتدة رائعة فى الدقيقة 23، ثم أدرك لويس سواريز هدف التعادل للفريق الكتالونى فى الدقيقة 72، وبعدها نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى تسجيل هدف الفوز لصالح برشلونة من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وشارك النجم البرازيلى فيليب كوتينيو أساسيًا للمرة الأولى مع برشلونة عقب انضمامه إليه قادمًا من ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى عقد يمتد لخمسة مواسم بجانب النصف المتبقى من الموسم الحالى، مع وجود شرط جزائى يبلغ 400 مليون فى صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو، حيث استمر للدقيقة 65 قبل أن يغادر ويشارك ألكاسير بدلا منه.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدورى الإسبانى برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما ريال مدريد فى المركز الرابع برصيد 38 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة