الأمن العام يكشف لغز العثور على جثة سائق "توك توك" بترعة بالإسماعيلية

الإثنين، 29 يناير 2018 01:02 م
الأمن العام يكشف لغز العثور على جثة سائق "توك توك" بترعة بالإسماعيلية ضبط المتهم وبحوزته التوك توك الخاص بالمجنى عليه
كتب محمود عبد الراضى – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديريتى أمن الإسماعيلية والدقهلية فى ضبط المتهم بقتل سائق "توك توك"، بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق.

تلقى مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية بلاغاً بالعثور على جثة أسفل كوبرى الحاوى بترعة جلبانة بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص ذكر "مجهول الهوية " فى العقد الثالث من العمر وبه إصابات عبارة عن (جروح متفرقة بالجسم).

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبيها بالإشتراك مع قطاع الأمن العام، وتبين أن الجثة "عصام م. ن" 17 سنة سائق توك توك، مقيم بدائرة المركز، وبتكثيف الجهود توصلت فرق البحث إلى أن مرتكب الواقعة هو "إسلا.م" 18 سنة، سائق توك توك، مقيم بمحافظة الدقهلية، سبق اتهامه فى قضية "سرقة مسكن".

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية تم ضبط المتهم وبحوزته (التوك توك الخاص بالمجنى عليه) وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بقصد سرقة الـ"توك توك" مستخدماً فى ذلك عصا خشبية غليظة ضُبطت بحوزته داخل الـ"توك توك" وبتفتيش مسكنه عُثر على بنطاله ملطخا بالدماء، تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ، والعرض على النيابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة