الرياضة المصرية اليوم.. 3 مواجهات فى الجولة الـ21 بالدورى الممتاز.. طنطا يستضيف بتروجت.. سموحة يلتقى دجلة.. الإنتاج مع الرجاء.. مركز التسوية ينظر فى الطعن على انتخابات "اليد والطائرة".. والأهلى يتوجه للإسكندرية

الإثنين، 29 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. 3 مواجهات فى الجولة الـ21 بالدورى الممتاز.. طنطا يستضيف بتروجت.. سموحة يلتقى دجلة.. الإنتاج مع الرجاء.. مركز التسوية ينظر فى الطعن على انتخابات "اليد والطائرة".. والأهلى يتوجه للإسكندرية سموحه ووادى دجله
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 29 يناير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأهمها، 3 مواجهات فى الدورى الممتاز، أبرزها مواجهة سموحة أمام وادى دجلة، فضلا عن نظر مركز التسوية والتحكيم فى الطعون المقدمة على انتخابات "الطائرة واليد".

طنطا يتسضيف بتروجت

يستضيف فريق طنطا بقيادة أسامة عرابى، نظيره بتروجت بقيادة طارق يحيى، فى الثانية والنصف عصراً، على استاد طنطا الرياضى، حيث يسعى كل فريق للفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط، حيث تعادل سلبياً فريق طنطا مع وادى دجلة فى المباراة الماضية، وفاز بتروجت على إنبى بهدف دون رد.

فريق طنطا
فريق طنطا

 

سموحة يلتقى وادى دجلة فى الإسكندرية

تقام مباراة سموحة ووادى دجلة، فى تمام الساعة الخامسة عصراً، على استاد الإسكندرية، حيث يسعى الفريق الساحلى للفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل تثبيت أقدامه داخل المربع الذهبى، فى الوقت الذى يبحث فيه الفريق الدجلاوى عن الفوز للهروب من قاع الجدول.

سموحة
سموحة

 

الإنتاج الحربى مع الرجاء على استاد السلام

كما تقام المواجهة الثالثة بين الإنتاج الحربى والرجاء، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على استاد السلام، حيث يسعى الفريق الحربى للفوز باللقاء ومواصلة الزحف نحو المربع الذهبى، فى الوقت الذى يأمل فيه الفريق المطروحى لاقتناص الثلاث نقاط، للقفز من مؤخرة الدورى.

شوقى غريب يجتمع بجهازه المعاون فى الجبلاية 

بينما يعقد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، اجتماعا بجهازه المعاون اليوم الاثنين بمقر الجبلاية، لوضع خطة العمل خلال الفترة المقبلة، ويرغب "شوقى" فى إقامة معسكر للفراعنة يوم 17 مارس المقبل، حيث تشهد هذه الفترة توقف الدورى بسبب معسكر الفراعنة الكبار، استعدادا لخوض وديتىّ البرتغال واليابان.. كان اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، أعلن تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بالكامل، ويضم "شوقى غريب مدير فنى، معتمد جمال مدرب عام، وائل رياض ومحمد شوقى مدربان، أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى".

شوقى غريب
شوقى غريب

 

مركز التسوية ينظر فى الطعون المقدمة على انتخابات "الطائرة واليد"

وينظر اليوم الاثنين، مركز التسوية والتحكيم الرياضى فى الطعن المقدم من فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة السابق لاتحاد الطائرة ضد انتخابات اللعبة التى أسفرت عن فوز خالد ناصف سليم .

فؤاد عبد السلام
فؤاد عبد السلام

 

 كان مركز التسوية والتحكيم قد قرر تأجيل النظر فى الدعوى إلى  يوم 14 يناير الجارى، إلا أنه تم تأجيلها للمرة الثانية إلى اليوم بسبب عدم تقديم المستندات المطلوبة، حيث يأتى تقديم الطعن بداعى البطلان للتغيير فى مندوبى الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

بينما ينظر اليوم الاثنثن، مركز التسوية والتحكيم الرياضى فى الدعوى  المقدمة من جانب أحمد إيهاب النحاس المرشح على منصب نائب الرئيس فى انتخابات اليد الأخيرة، للمطالبة ببطلان العملية الانتخابية لاختيار مجلس إدارة جديد بعدما شابها العديد من المخالفات، حيث قام بالإجراءات موكل الطاعن، المستشار القانونى ياسر الأنصارى.

كان النحاس قد أعلن أنه استند على عدة أسباب تكشف بطلان الانتخابات، أبرزها عدم تكافؤ الفرص فى العملية الانتخابية بسبب الهجوم الشديد على شخصى منذ إعلان تقدمى بأوراق الترشح بداية من استبعادى لأسباب واهية .

فريق الأهلى يتوجه إلى الإسكندرية 

من ناحية أخرى، يتجه فريق الأهلى للإسكندرية اليوم، الاثنين، من أجل إقامة معسكر تدريبي بها استعداداً لخوض المباراة الهامة أمام الإسماعيلى فى الثامنة من مساء غد فى الجولة الـ22 للدورى العام.

الاهلى
الأهلى

 

هانى حمودة يستقبل فريق الشرقية بطل أفريقيا للهوكى بالمطار

يستقبل اليوم الاثنين، هانى حمودة رئيس اتحاد الهوكى بعثة فريق الشرقية الحاصلة على لقب أفريقيا بمطار القاهرة فى الثامنة مساء.

 

كان فريق الشرقية قد توج بلقب البطولة الأفريقية بالفوز أول أمس السبت على الشرقية للدخان "حامل اللقب" بنتيجة 1 /0 فى البطولة التى استضافتها غانا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة