ملاحظ أمن يتهم شقيقى زوجته بإشعال النيران فى سيارته بقليوب

الإثنين، 29 يناير 2018 12:05 م
ملاحظ أمن يتهم شقيقى زوجته بإشعال النيران فى سيارته بقليوب اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية
القليوبية ـ نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم ملاحظ أمن شقيقى زوجته بإشعال النيران في سيارته الخاصة لوجود خلافات بينه وزوجته، وتم ضبط المتهمين وأنكرا ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
تلقى العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغاً من المدعو "محمد. ر" 36 سنة، ملاحظ أمن بإحى الشركات ومقيم مساكن اسكو - دائرة القسم بتضرره من أشقاء زوجته كل من: "أحمد. ح" 31 سنة صاحب مطعم وشقيقه "عماد" 30 سنة صاحب مصنع، مقيمين منطي دائرة مركز قليوب، لقيامهما بإشعال النيران بالسيارة خاصته رقم ق د ب 9184 ما ركة دايو نوبيرا اثناء توقفها أمام منزله على إثر خلافات بينه وبين زوجته. 
 
بإجراء المعاينة على السيارة تبين احتراق الإطاريين الأمامي والجانب الأيسر للسيارة، وكذا الفانوس والا كصدام الأمامى وامتدت النيران إلى الأجزاء الداخلية الأمامية للسيارة. 
 
تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المشكو فى حقهما، وبمواجهتهما أنكرا ذلك وعللا ذلك الاتهام بسبب وجود خلافات بين الشاكى وشقيقتهما ووجود قضايا بينهما منظورة أمام القضاء. 
 
تم التحفظ على السيارة وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7904 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة