وفد من وزارة الشباب والرياضة يتفقد المنشآت الرياضية والأندية بالوادى الجديد

الإثنين، 29 يناير 2018 02:10 م
وفد من وزارة الشباب والرياضة يتفقد المنشآت الرياضية والأندية بالوادى الجديد  اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادى الجديد أن المحافظه استقبلت اليوم وفداً من وزارة الشباب والرياضة ، والذي زار المحافظة بهدف متابعة الأنشطة المنفذة بالأندية والمناطق ومراكز الشباب بالمحافظة مضيفا أن الوفد الوزاري مكون من خمسة أفراد وسوف ويستمر في أعماله لمدة ثلاثة أيام .

وفى سياق متصل أكد شوقى فى بيان له عن وصول اليوم الفوج التاسع من رحلات (أعرف بلدك) لزيارة المحافظة والتعرف على ما تزخر به من مقومات طبيعة ومواقع اثريه وسياحيه السياحية فترة تواجدهم على أرض المحافظة .

ومن ناحية أخري أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالوادي الجديد أن الجمعيات الخيرية قامت على مدار الأيام الماضية بتوزيع 9 آلاف بطانية ونحو 3500 كرتونة مواد غذائية بإجمالي مليون و462 ألف جنيه على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى مراكز المحافظة الخمسة .

وقال إمام فوزي القائم باعمال مدير عام مديرية الشئون الاجتماعية بالوادي الجديد فى بيان له أنه تم توزيع البطاطاين والمساعدات الغذائية على الحالات المستحقة على مستوى القرى والمدن بالمحافظة مؤكدا على أنه تم أيضا الانتهاء من تنفيذ 60 مشروعا تنمويا لأصحاب المعاشات الضمانية بالمحافظة بتكلفه بلغت قيمتها 620 ألف جنيه بدعم من الجمعيات والمؤسسات الخيرية .

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة