س و ج: هل يعود عماد متعب للمنتخب عبر بوابة التعاون؟

الأربعاء، 03 يناير 2018 03:00 م
س و ج: هل يعود عماد متعب للمنتخب عبر بوابة التعاون؟ عماد متعب خلال توقيع عقود اللعب للتعاون السعودى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما رحل عماد متعب، مهاجم الأهلى، لنادى التعاون السعودى على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، تساءل كثيرون، هل يعود متعب للمنتخب الأول عبر بوابة الدورى السعودى؟

ويطرح "اليوم السابع" عدة تساؤلات حول رحيل متعب وإمكانية عودته للمنتخب وإلى التفاصيل:

س: كيف جاء انتقال عماد متعب للتعاون؟

ج: المفاوضات بدأت منذ 20 يوماً تقريباً عن طريق مسئولين كبار فى النادى السعودى، حيث تحدثوا مع نادر شوقى وكيل أعمال متعب ومع اللاعب، ورحّب المهاجم المُخضرم بالانتقال للتعاون.

س: هل تلقى متعب عروضاً من أندية أخرى بخلاف التعاون؟

ج:نعم.. كانت هناك عروض من أندية محلية كثيرة وأخرى من الخليج، وتحديداً من السعودية والكويت، لكن مهاجم الاهلى اختار التعاون الذى يضم بين صفوفه الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى نجم الزمالك السابق.

س:هل تدخل الحضرى فى مفاوضات التعاون مع متعب؟

ج: المعلومات الواردة من مصادر مُقرّبة من متعب تؤكد أن الحارس المُخضرم لعب دوراً مهماً فى ضم متعب للتعاون، بعدما أبلغ إدارة النادى السعودى بأهمية متعب وقيمته للفريق كأحد أبرز المهاجمين فى تاريخ الكرة المصرية.

س: هل يعود متعب للمنتخب عبر بوابة التعاون؟

ج: هذا وارد وبقوة، خاصة أن علاقة متعب بجهاز المنتخب جيدة، وكثيراً ما تحدث عنه أفراد بالجهاز الفنى للفراعنة بشكل جيد وتمنوا عودته لمستواه السابق ليعود لقائمة الفراعنة، كما أن متعب وافق على الرحيل عن الأهلى فى الأساس حتى يُشارك ويحافظ على حظوظه فى العودة للمنتخب بمونديال روسيا، مثلما فعل شيكابالا الذى رحل عن الزمالك لعدم المشاركة ثم انضم للمنتخب، بعدما تألق فى نادى الرائد السعودى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة