عمرو أديب: "والله لو جابوا مارادونا فى الزمالك ما هيعمل حاجة" (فيديو)

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:15 م
عمرو أديب: "والله لو جابوا مارادونا فى الزمالك ما هيعمل حاجة" (فيديو) الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عندما كان يلعب فى نادى المقاولون العرب كان يحلم باللعب لصالح الزمالك، معربا عن سعادته بعدم تعاقد مسئولى الزمالك فى هذا الوقت مع اللاعب حتى ينفع نفسه وبلده.

وحول إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك، قال أديب: "والله لو جابو لينا مارادونا فى الزمالك ما هيعمل حاجة".

             

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أنه يأمل أن يحصد محمد صلاح لقب أفضل لاعب فى أفريقيا، لافتاً إلى أن الصحافة الأوروبية تقول إنه الأجدر بهذا اللقب.

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

وملكاوي مفروش

غيرنا لاعبين ومدربين ومفيش فايـدة ! المشكلة في وجود شخص مرتضى منصور وأقسم بالله

طوال 4 سنوات مضت غيرنا لاعبين كتير وغيرنا مدربين اكتر مفضلش غير تغيير الجمهور بقا !! العيب في وجود  شخص مرتضى منصور بخناقته ونزاعاته وخلافاته مع كل الناس  ! مرتضى منصور هو سبب كوارث الزمالك وانهيار الفريق وطالما مرتضى منصور موجود فالنادي لن يستقر أبدا ! أين رجال الزمالك العقلاء المحترمين ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الجلاد

الحل هو رحيل المدعوا مرتضى منصور

مرتضى يخرب بالنادى الملكى بل هو ايضا سيكون السبب فى تخريب الكرة فى مصر حيث انه يشترى اللعيبه ولاول مره يلعبوا مع بعض فيفقدوا الثقه فى انفسهم ويسرحهم وهكذا يفرغ الانديه من اللعيبه المميزه ويفقدوا الثقه فى انفسهم ويسرحهم هذا هو الشر بعينه والدوله بتتفرج علي هذا التخريب بعينه للاقتصاد المصرى اين رئيس الدوله لابد من قرار من رئيس الدوله بأقالة المدعوا مرتضى منصور ويتم محاكمته على تخريبه الاقتصاد المصرى انتهى الزمالك وتم تخريب الاقتصاد المصرى على يد مرتضى اصحي يادوله انتهى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشال

الزمالك وعمايله

الزمالك وعمايله  البايخه انا ارى ان  يشترو محمد صلاح علشان يعدلو الفريق قبل ما يحصل كويرجعو شيكابالا قبل ما يحصل كارثه ويهبط للدرجه التانيه ويا ريت يشترو ولو الحضرى كمان وشريف اكرامى بالمره

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

كفى تهريج.

انه سبه فى جبين مصر والنادى. حول عش البلبل والفن والهندسه الى وكر البلطجه وعش الدبابير والمجانين. أهلاوى مشفق على الزمالك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة