5 معلومات عن مباراة الأهلى والإسماعيلي اليوم الثلاثاء بالدورى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 08:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والإسماعيلي اليوم الثلاثاء بالدورى فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأهلى فى الثامنة من مساء اليوم على ملعب برج العرب مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي مع الإسماعيلي في منافسات الجولة الـ22 للدوري العام وهى المباراة التى ينتظرها ملايين من عشاق الكرة المصرية بصفة عامة وجمهور الفريقين على وجه الخصوص.

ويقدم "اليوم السابع" أبرز 5 معلومات عن هذه المواجهة

المواجهة رقم 113

الأهلي يواجه الإسماعيلي الليلة للمرة رقم 113 في مسابقة الدوري الممتاز، فخلال 112 مواجهة مضت بينهما حقق الأحمر الفوز في 58 مباراة مقابل 22 انتصارًا للدراويش، وحسم التعادل نتيجة 32 مباراة، وكانت أول مباراة جمعت الفريقين في الدوري 19 نوفمبر 1948 وانتهت بفوز الأحمر 2/0، بينما آخر مواجهة جمعت الفريقين في المسابقة المحلية كانت في 20 نوفمبر 2017 وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

الإسماعيلي لم يهزم الأهلي منذ 7 سنوات

 لم يحقق فريق الإسماعيلي أي فوز على الأهلي في الدوري منذ أكثر من 7 أعوام حيث كان آخر انتصار للدراويش على أبناء القلعة الحمراء يوم الأحد 21 نوفمبر 2010.

الأهلي المتصدر والإسماعيلي وصيف

يخوض المارد الأحمر مباراة الليلة مُتربعًا على قمة الدوري برصيد 48 نقاط وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب بعدما حقق حامل اللقب 15 فوزًا هذا الموسم وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر سوى مرة واحدة وسجل 43 هدفًا واستقبلت شباكه 12 هدفًا، فيما يخوض الدراويش المباراة وهم في المركز الثاني برصيد 42 وحقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل أبناء الإسماعيلي 32 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفًا.

فتحي وسعد وعاشور أبرز الغيابات

الأهلي يفقد جهود الثلاثي سعد سمير وحسام عاشور وأحمد فتحي بسبب الإصابات الختلفة التي يعانون منها، وفضل حسام البدري إراحتهم تمامًا من لقاء اليوم.

*تشكيل الأهلى المتوقع

وينتظر أن يخوض الأحمر مباراة اليوم بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي

الدفاع: أيمن أشرف ومحمد هاني ومعلول وباسم علي

الوسط: عمرو السولية وهشام محمد وعبد الله السعيد وأجايي وميدو جابر

الهجوم: وليد أزارو

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة