أخبار أرسنال اليوم عن سفر أوباميانج إلى لندن للانضمام إلى المدفعجية

الثلاثاء، 30 يناير 2018 03:45 م
أخبار أرسنال اليوم عن سفر أوباميانج إلى لندن للانضمام إلى المدفعجية  أوباميانج خلال وصوله إلى مطار دورتموند متوجهاً إلى لندن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الجابونى إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، مساء اليوم، الثلاثاء، إلى لندن تمهيدًا للانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزى.

أوباميانج يتجه إلى لندن للانضمام إلى أرسنال
 

تداولت بعض الحسابات على "تويتر" فيديو لأوباميانج خلال وصوله مطار دورتموند بسيارته الخاصة استعدادًا للتوجه إلى العاصمة البريطانية "لندن" للانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزى قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوى.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن نادى أرسنال أنهى اتفاقه مع مسئولى بوروسيا دورتموند على ضم أوباميانج مقابل 55 مليون إسترلينى.

أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند
أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند

 

أرسنال يوافق على شروط دورتموند لضم أوباميانج
 

كشفت تقارير صحفية عن أن نادى أرسنال الإنجليزى وافق على الشروط المادية لمسئولى بوروسيا دورتموند من أجل ضم الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم أسود الفيستفالى.

وفقًا لما نشرته صحيفة "كيكر" الألمانية فإن إدارة أرسنال وافقت على دفع مبلغ 55 مليون إسترلينى من أجل الحصول على توقيع الجابونى أوباميانج، ونقله إلى ملعب الإمارات قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

ويسعى نادى أرسنال الإنجليزى إلى سرعة التعاقد مع مهاجم سوبر لتعويض رحيل النجم التشيلى أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد خلال الأيام الماضية ويرتبط الجابونى إيميريك أوباميانج بعقد مع بوروسيا دورتموند يمتد حتى يونيو 2021.

لوكاس مورا نجم باريس سان جيرمان
لوكاس مورا نجم باريس سان جيرمان

 

أرسنال يزاحم توتنهام لضم لوكاس مورا
 

ودخل نادى أرسنال الإنجليزى فى صراع مع توتنهام لضم لوكاس مورا لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو" الإنجليزية فإن إدارة أرسنال فتحت باب المفاوضات مع وكيل أعمال مورا من أجل ارتداء قميص المدفعجية، على الرغم من توصل مسئولى توتنهام إلى اتفاق نهائى مع اللاعب للانضمام إلى صفوف السيبرز مقابل 25 مليون إسترلينى.

وأوضحت الصحيفة أن فريق توتنهام رفع عرضه لضم لوكاس مورا من باريس سان جيرمان ليصل إلى 25 مليون استرلينى، بعدما تم رفض مبلغ أقل من ذلك للصفقة الأيام الماضية.

وكانت هناك أنباء ترددت السبت الماضى، حول وصول لوكاس مورا إلى إنجلترا لإنهاء إجراءات انتقاله بشكل رسمى إلى توتنهام. ويرتبط لوكاس مورا بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى يونيو 2019.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة