اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 30/1/2018

الثلاثاء، 30 يناير 2018 11:14 م
اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 30/1/2018 الاهلى والاسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 30/1/2018 ، نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها سقوط فريق الدراويش أمام الأهلى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ21 ببطولة الدورى.

 

الأهلي يستعيد "زمن الأهداف القاتلة" ويُسقط الإسماعيلي فى برج العرب

حقق الأهلى فوزاً قاتلاً على الإسماعيلى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الجولة الـ21 للدورى العام.

وقدم الفريقين عرضًا متوسطًا وإن كان الأهلى هو الأكثر خطورة واستحواذ على الكرة ووصل أكثر من مرة لمرمى الإسماعيلى وتـألق محمد عواد حارس الدراويش وأنقذ مرماه من عدة فرص وأهداف مُحققة لكن الأهلى سجل هدف الفوز القاتل فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق الحاوى وليد سليمان.

ورفع الأهلى رصيده إلى 51 نقطة يبقى بها على قمة الدورى وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما توقف رصيد الأسماعيلى عند 42 نقطة ويبقى وهم فى المركز الثانى.

 
 
الاهلى والاسماعيلى 
 
أبوجريشة: لعبت بطريقة ديسابر أمام الأهلى.. وأشكر لاعبى الدراويش
 
أكد محمد محسن أبو جريشة المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه ظهر بشكل جيد أمام الأهلي رغم الخسارة بهدف نظيف.
 
وقال أبو جريشة فى تصريحات لقناة أون سبورت، أن  لاعبي الإسماعيلي التزموا بالتعليمات لكن خبرة الأهلي وغيابات فريقه حسمت المباراة لصالح الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه حاول استغلال المساحات خلف لاعبي الأهلي إلا أن البطيء حال دون استغلال ذلك الأمر.
 
 
ابوجريشة 
 

أكد الدكتور مجدى باز رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى، أن لاعب وسط الفريق إسلام عبد النعيم يعانى من مزق فى العضلة السفلية.

وقال طبيب الدراويش، إن اللاعب يحتاج لراحة لا تقل عن 10 أيام قبل أن يعود للتدريبات الجماعية مرة أخرى.

اسلام عبد النعيم 
 

أكد سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلي أن النتيجة العادلة لمواجهة فريقه أمام الأهلي كانت التعادل إلا أن الفريق الأحمر أحرز هدف الفوز في الدقيقة 90.

وقال سعفان: عندما أشار الحكم بـ3 دقائق وقت بدل ضائع قلنا الحمد لله من الصعب أن يحرز الأهلي كعادته في الوقت الضائع إلا أنه فاجأنا وأحرز هدفه في الدقيقة الأخيرة عن طريق لاعبه وليد سليمان.

 
الاهلى والاسماعيلى 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة