النصر السعودى يتعاقد مع صاحب هدف الجزائر فى ألمانيا بديلا لحسام غالى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 01:05 م
النصر السعودى يتعاقد مع صاحب هدف الجزائر فى ألمانيا بديلا لحسام غالى حسام غالى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى النصر من الإعلان عن ثانى صفقاته الشتوية، التى ستكون من المغرب العربى أيضا وبالتحديد من الجزائر ليكون خليفة النجم المصرى حسام غالى الذى فسخ تعاقده مع "العالمى" أمس الاثنين ليعود إلى النادى الأهلى.

عبد المؤمن جابو ينتقل إلى النصر السعودى
 

ذكرت ذاعة "UFM" السعودية أن إدارة نادى النصر توصلت الى اتفاق نهائى مع عبد المؤمن جابو، لاعب وفاق سطيف الجزائرى، للانتقال إلى صفوف الفريق النصراوى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليكون بديلاً عن المصرى حسام غالى مع أفضلية شراء عقده فى حال نجاح تجربته مع النصر.

وأشارت المصادر إلى أن المفاوضات جاءت سريعة وفق العرض النصراوى الجاد، والذى وافقت عليه إدارة وفاق سطيف الجزائرى، وأن إعلان خبر التعاقد مع اللاعب الجزائرى سيعلن خلال الساعات القادمة بشكل رسمى قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

عبد المؤمن جابو نجم الجزائر
عبد المؤمن جابو نجم الجزائر

عبد المؤمن جابو يعتبر أحد أفراد الجيل الذهبى للجزائر الذى شارك فى كأس العالم الماضية فى البرازيل، وهو صاحب الهدف التاريخى لمحاربى الصحراء فى شباك ألمانيا فى اللقاء الذى انتهى لصالح أبطال العالم بنتيجة 2/1 فى الدور ثمن النهائى من المونديال.

وفى سياق متصل، وصل فرجانى ساسى، أحدث صفقات النصر قادما من الترجى التونسى، صباح اليوم، الثلاثاء، للرياض، ومن المنتظر أن يجرى ساسى الفحوصات الطبية على أن يجرى أول تدريباته مع الفريق غدًا الأربعاء.

وفى أول حديث له بعد وصوله أبدى ساسى سعادته بخوض تجربة احترافية فى الدورى السعودى مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج المميزة مع النصر، مشيراً الى أنه سوف يكون عند حسن ظن إدارة وجماهير النصر فى قادم المباريات.

هدف عبد المؤمن جابو فى ألمانيا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة