حجازى فى مهمة صعبة مع بروميتش أمام مانشستر سيتى تحت أنظار على جبر

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:00 ص
حجازى فى مهمة صعبة مع بروميتش أمام مانشستر سيتى تحت أنظار على جبر حجازي وعلى جبر لاعبا وست بروميتش
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق وست بروميتش ألبيون الذى يضم ثنائى الدفاع المصرى أحمد حجازى، وعلى جبر ضيفًا على مانشستر سيتى فى تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ضمن الجولة 25 من الدورى الإنجليزى.

موعد مباراة مانشستر سيتى ووست بروميتش
 

تعتبر هذه المباراة الأولى لوست بروميتش بعد انضمام على جبر على سبيل الإعارة من الزمالك لنهاية الموسم مع خيار الشراء فى يونيو المقبل، حيث من المتوقع أن يشاهد على جبر المباراة من المدرجات لحين الانتهاء من تصريح العمل فى إنجلترا الذى يؤجل ظهوره الأول مع الباجييز.

ومن المتوقع أن يقود أحمد حجازى تشكيل وست بروميتش ألبيون أمام متصدر الدورى الإنجليزى، حيث سيحاول السيتزنز إنهاء المباراة مبكرًا خوفًا من تكرار ما حدث فى الدور الأول بعدما فاز فريق جوارديولا بصعوبة بالغة على مضيفه بروميتش بنتيجة 3/2.

حجازى امام مانشستر سيتى
حجازى امام مانشستر سيتى

 

وست بروميتش سيحاول الخروج بأى نتيجة غير الهزيمة من أجل الهروب من رقم قياسى سلبى، حيث ستكون هذه الخسارة رقم 13 على التوالى للباجييز من مانشستر سيتى لتكون أطول سلسلة هزيمة أمام نفس المنافس فى الدورى الإنجليزى.

مانشستر سيتى سجل هدفين على الأقل فى كل مباراة من آخر 11 مباراة على ملعبه فى الدورى الإنجليزى، وهى ثانى أطول سلسلة تهديف منذ ليفربول (14 مباراة) فى أبريل 2014، ما يدل أن نظافة شباك أحمد حجازى فى خطر.

وست بروميتش ألبيون أهدر خمس نقاط كاملة خلال المباريات التى خاضها خارج ميدانه فى الدورى الإنجليزى عندما يتقدم فى النتيجة، حيث خسر فى مناسبة وتعادل فى أخرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة