محمد صلاح على بُعد هدف واحد من معادلة رقم ميدو فى الدورى الانجليزى

الأربعاء، 31 يناير 2018 01:30 ص
محمد صلاح على بُعد هدف واحد من معادلة رقم ميدو فى الدورى الانجليزى محمد صلاح وأحمد حسام ميدو
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح النجم المصرى الدولى محمد صلاح على بُعد هدف واحد فقط من معادلة عدد أهداف مواطنه النجم السابق أحمد حسام ميدو فى الدورى الإنجليزى، وذلك بعد تسجيل صلاح هدفاً لفريقه ليفربول فى شباك هدرسفيلد تاون من ركلة جزاء.
 
 
محمد صلاح رفع رصيده إلى 19 هدفاً فى الدورى الإنجليزى مع ليفربول، وفى ظل تسجيله هدفين آخرين مع فريقه السابق تشيلسى فى المسابقة ذاتها، يصبح إجمالى عدد أهدافه 21 هدفاً فى البريميرليج.
 
 
 
ويتربع أحمد حسام ميدو على صدارة ترتيب اللاعبين المصريين الأكثر تسجيلاً للأهداف فى الدورى الإنجليزى الممتاز، برصيد 22 هدفاً، سجلهم مع أندية توتنهام (14) وميدلزبره (6) وويجان أتلتيك (2). 
 
 

محمد صلاح لديه فرصة كبيرة للانفراد بصدارة ترتيب اللاعبين المصريين

 
 
ويمتلك محمد صلاح فرصة كبيرة جداً للانفراد بصدارة ترتيب اللاعبين المصريين الأكثر تسجيلاً للأهداف فى البريميرليج، حيث أنه ما زال أمامه 15 جولة خلال الموسم الحالى، وفى ظل حالة التألق الكبيرة التى يعيشها فلن يكون الأمر صعباً عليه لتسجيل المزيد من الأهداف.
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
وحقق محمد صلاح رقماً قياسياً آخر، حيث أنه أصبح ثانى لاعب فى الموسم الحالى من البريميرليج يسجل 10 أهداف خارج ملعب فريقه، بعد هارى كين الذى سجل 11 هدفاً خارج ملعب توتنهام، أى أن النجم المصرى سجل أهدافاً خارج ملعب ليفربول (10) أكثر من الأهداف التى سجلها على ملعب فريقه (9).
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة