أخبار برشلونة اليوم عن عودة أغلى صفقة بعد غياب 110 أيام

الخميس، 04 يناير 2018 09:40 ص
أخبار برشلونة اليوم عن عودة أغلى صفقة بعد غياب 110 أيام ديمبلى بعد إصابته أمام خيتافى 16 سبتمبر 2017
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أخبار برشلونة اليوم، الخميس، على الصحف الأسبانية قبل مباراة الفريق الكتالونى الهامة أمام سيلتا فيجو فى الثامنة مساء الليلة على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى كأس ملك إسبانيا.

برشلونة يستعيد ديمبلى بعد غياب 110 أيام
 

يستعد الفرنسى عثمان ديمبلى، جناح نادى برشلونة الأسبانى، للظهور مجدداً فى تشكيل البلوجرانا أمام سيلتا فيجو، عقب شفائه من الإصابة التى تعرض لها وأبعدته عن الفريق منذ 16 سبتمبر الماضى.

شارك عثمان ديمبلى مع برشلونة فى 3 مباريات منذ إنتقاله رسمياً إلى صفوف البلوجرانا بإنتقالات الصيف الماضى قادماً من بوروسيا دورتموند فى صفقة بلغت قيمتها 103 ملايين يورو فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ برشلونة ثم تعرض لإصابة فى عضلات الفخذ الأيسر أمام خيتافى بالجولة الرابعة من الليجا.

خاض الفرنسى ديمبلى 3 مباريات أمام يوفنتوس ( دورى الأبطال / 71 دقيقة)، إسبانيول (الليجا / 24 دقيقة)، خيتافى (الليجا / 26 دقيقة)، وتغيب عن 20 مباراة مقسمه ما بين 13 مباراة فى الدورى الأسبانى، 5 لقاءات بدورى أبطال أوروبا ، مواجهتين بكأس ملك أسبانيا.

وزمنياً يعود النجم الفرنسى للمشاركة مع برشلونة أمام سيلتا فيجو بعد أن تغيب لمدة وصلت إلى 110 أيام تحديداً. 

ميسي وسواريز خارج قائمة مباراة برشلونة
 

أعلن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة سيلتا فيجو، المقرر المقرر إقامتها مساء غد الخميس، فى ذهاب دور الـ16 لكأس الملك.

وشهدت القائمة بحسب الموقع الرسمى لنادى برشلونة، العديد من المفاجآت بغياب العديد من النجوم أبرزهم ليونيل ميسي، لويس سواريز، أندريس انييستا، وأيضا رافينيا وأردا توران، فيما يعود النجم الفرنسى الشاب عثمان ديمبلى بعد تعافيه من الإصابة التى أدت لغيابه 3 أشهر ونصف.

جدير بالذكر أن ميسي وسواريز عادا إلى برشلونة الثلاثاء غير كل لاعبى الفريق الذين عادوا مساء الأحد من عطلة أعياد الميلاد، حيث قضى البرغوث الكريسماس مع عائلته، وأصدقائه فى الأرجنتين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة