الأهلى يغرى عبد الله السعيد بـ12 مليون جنيه وإعفائه من الضرائب

الخميس، 04 يناير 2018 03:50 م
الأهلى يغرى عبد الله السعيد بـ12 مليون جنيه وإعفائه من الضرائب عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض مسئولو النادى الأهلى الاستسلام فى ملف تجديد عقد عبد الله السعيد نجم الفريق الأول، الذى ينتهى عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، بعد أن رفض اللاعب العرض المقدم لتجديد تعاقده الذى توقف عند 5 ملايين جنيه.

عبد الله السعيد يحق له التوقيع لأى ناد فى الشتاء

ويحق لعبد الله السعيد التوقيع لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء عقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى يدرس عبد الله السعيد جدياً عدم تجديد عقده مع الأهلى والتوجه للعب فى الخليج حتى موعد اعتزاله، لتأمين مستقبله بالشكل اللائق أو موافقة الأهلى على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل الاستفادة من عائد بيعه.

 

 

الأهلى يغرى عبد الله السعيد بـ12 مليون جنيه وحملة إعلانية لتجديد تعاقده

وعرض مسئولو الأهلى على عبد الله السعيد الحصول على 12 مليون جنيه للتجديد لمدة موسمين بواقع 6 ملايين فى الموسم الواحد، على أن يتحمل النادى نسبة الضرائب فضلاً عن توفير للاعب عقد إعلانى تُقدر قيمته بمليون ونصف جنيه.

 

عبد الله السعيد يرغب فى الرحيل عن الأهلى

ورغم مشاركة عبد الله السعيد بشكل أساسى مع الأهلى هذا الموسم إلا أنه يعد أقرب اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الأهلى بنهاية الموسم رغبة فى الرحيل، خاصة أن أحد العروض التى تلقاها يصل راتبه فيه لأكثر من أربعة أضعاف ما يتقاضاه فى الأهلى، والتى يعد أبرزها عرضى الاتحاد والأهلى السعوديين.

 

 

عبد الله السعيد أحد نجوم الشباك فى الأهلى والمنتخب

ويُعد عبد الله السعيد أحد نجوم الأهلى والمنتخب الأول خلال السنوات الماضية، ويعتمد عليه الجهاز الفنى للأهلى والمنتخب بشكل أساسى، وتسبب غيابه فى أزمة كُبرى للجهازين، خاصة أن صالح جمعة الذى يُشارك بديلاً له فى الأهلى والمنتخب لم ينجح فى تعويض غيابه بالشكل المناسب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة