رئيس جامعة القناة: توفير جهاز الأيكو للمستشفى الجامعى بـ2.8 مليون جنيه

الخميس، 04 يناير 2018 12:29 م
رئيس جامعة القناة: توفير جهاز الأيكو للمستشفى الجامعى بـ2.8 مليون جنيه جانب من الاجتماع
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة، أنه تم توفير جهاز الأيكو للمستشفى الجامعى لخدمة المرضى بتكلفة 2 مليون و800 ألف جنيه، وأن جهاز الرمد سيصل قريبا، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اليوم رئيس الجامعة مع مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بحضور جميع أعضاء المجلس.

وقرر رئيس الجامعة خلال الاجتماع صرف مكافأة شهرية للمتميزين من النواب وأطباء الامتيازوالمدرسين والمدرسين المساعدين، وذلك تقديرا من الجامعة لكل من يجد ويعمل بأمانة، وعدم مساواته بمن لا يعمل، وأن هؤلاء هم خط الدفاع الأول الموجود في المواجهة مع المرضي وتحفيزا للآخرين وحثهم علي العمل وتأدية واجبهم.

وطالب رئيس الجامعة المجلس بوضع آلية لهذه المكافأة، تشمل العدد والقيمة، مشيرا إلى أنهنا نضع التنسيق بين الأقسام أولى الاهتمامات، وكل قسم مطالب بأن يقوم بعمل إحصاء طبى خاص به يتضمن مجمل أعمال القسم خلال فترة زمنية معينة وضرورة تواجد وحدةIT  بالمستشفى يتوفر بها قاعدة بيانات كاملة لإحصاء عدد المرضي الدخول والخروج من المستشفي وعدد العمليات الجراحية وأعداد الوفيات.

وشدد الدكتور ممدوح غراب علي دور مجلس إدارة المستشفيات لما له من معايير وإرشادات وقيمة كبيرة لتحليل ورصد المشاكل، وكيفية حلولها وكذلك عرض كل احتياجات المستشفى من أجهزة ومستلزمات وإمكانية تشكيل لجان منبثقة من المجلس لحل المشكلات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة