مصممو الأزياء يكشفون أسرار إطلالات النجوم فى ليلة رأس السنة

الخميس، 04 يناير 2018 06:26 م
مصممو الأزياء يكشفون أسرار إطلالات النجوم فى ليلة رأس السنة نانسى عجرم
كتبت مي الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس النجمات يوم رأس السنة على خطف أنظار معجبيهن ومحبيهن بإطلالات مختلفة، فكل واحدة تسعى لاختيار أفضل مصممين الأزياء لمظهر أنيق ومميز، ونرصد فى السطور المقبلة أهم النجمات فى الوسط الفنى وإطلالاتهن خلال احتفالات رأس السنة. 

ديانا حداد بإطلالة "ثلجية" من دار الأزياء "لابورجوازيه"

خطفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد الأنظار فى حفلها الغنائى يوم رأس السنة الذى أقيم فى مدينة دبى بفستان "ثلجى"، حيث جمع بين اللونين الفضى والبيج، وقال: "أنطوان سلامة" المدير التنفيذى لدار الأزياء "لابورجوازيه" إن فستان ديانا حداد مصنوع من التول اللحمى ضيق على الجسد، ومطرز بالخرز والكريستال وطريقة التطريز تشبه الجليد حتى يشعرنا برأس السنة، أما الجزء السفلى من الفستان ففضل أن يكون متروكا حرا حتى يعطى قيمة للفستان، ووصل سعر الفستان إلى 7000 دولار أمريكى.
 
ديانا

ديانا

وتألقت حداد بفستان من تصميم دار الأزياء "لابورجوازيه"، واختارت تسريحة شعر قصيرة، بالإضافة إلى أنها حصلت على مكياج من خبيرة التجميل فايزة الكسادى.

ديانا حداد
ديانا حداد

ستكونين أنتى الشجرة.. مصمم فستان الكريسماس لمى عز الدين "هى صاحبة الفكرة"

ستكونين أنتى الشجرة.. مصمم فستان الكريسماس لمى عز الدين "هى صاحبة الفكرة"

مى عز الدين

نشرت الفنانة المصرية مى عز الدين، صورًا لها على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور "إنستجرام"، حيث  ظهرت بفستان أخضر يشبه الشجرة ومعلق عليه الهدايا، وكان بالفستان حزام أسود على الوسط حتى يظهر مدى رشاقتها، وارتدت معه قرط على هيئة "هدية"، كما زينت شعرها الذى قررت أن تربطه بنفس الطريقة وهى "الهدية".

Capture
مى عز الدين
 
صرح مصمم الأزياء المصرى محمود غالى بأن الفستان كان فكرة الفنانة مى عز الدين، موضحًا أنه صمم ونفذ فى 24 ساعة فقط، مضيفًا أنه كان لديه النية فى التجهيز لجلسة تصوير للبرنسيسة بأزياء من توقيعه بمناسبة رأس السنة، واختارت "مى" الفستان الأخضر على شكل شجرة من تصميم المصرى محمود غالى، كما أنها نشرت عدة صور من جلسة التصوير التى أجرتها بتلك الإطلالة التى كانت مناسبة مع احتفالات رأس السنة.
 
مى عز الدين
مى عز الدين
مى
مى

وأضاف غالى لـ"اليوم السابع" أنه رغم انشغال مى فى تصوير المسلسل، وأنه لم يكن أمامنا سوى يومين قبل الاحتفال برأس السنة، إلا أننى صممت لها فستانًا ولكنه لم يتناسب معها، فقامت بإرسال فكرة فستان شجرة الكريسماس لى وبالفعل نفذتها وكان الفستان جاهزًا يوم 31 ديسمبر، وهو نفس اليوم التى قامت بإعداد جلسة التصوير فيه.

وعن الخامات التى استخدمها غالى فى إعداد الفستان فكانت "التول" باللون الزيتى، وزينة شجرة الكريسماس، وتم وضع حزام أسود يشبه حزام بابا نويل من خامة القطيفة لتكتمل الإطلالة.

جدير بالذكر أن مى عز الدين تخوض تجربة جديدة فى عالم الموضة والفاشون، حيث بدأت مؤخرًا الظهور بشكل متألق من خلال اختيار إطلالاتها من عدة مصممين عالميين منهم الفلبينى amato، وقبلها المصمم "مايكل سنو".

مصمم فستان أمينة يكشف أسرار إطلالتها بلوك خمسيناتى فى رأس السنة 

ظهرت المغنية أمينة الفخرانى والمشهورة بـ "مطربة الحنطور" فى حفلتها الأخيرة برأس السنة بفستان أوف وايت على موضة الخمسينيات من تصميم المصرى محمود غالى.
 
Capture

وقال محمود غالى لـ"اليوم السابع" إنه اختار خامة التول والدانتيل المطرز، مضيفًا أنه اشترى أقمشة الفستان من الخارج، وأنه تم تجهيزه فى وقت قياسى جدًا، حيث أن أمينة طلبته منه قبل حفلة رأس السنة بأسبوع واحد فقط.

وحكى غالى أنه رشح لأمينة شكل الفستان وهو موضة تتناسب مع عودة استايل الخمسينيات مرة أخرى، وهى وافقت وبدأ فورًا فى التنفيذ، كما ظهرت بلوك شعر كيرلى كثيف حتى يظهرها فى مظهر جرىء.

إطلالة نانسى عجرم من جورج حبيقة 

تألقت النجمة اللبنانية نانسى عجرم فى حفل رأس السنة، بفستان فضى "وان شولدر"، بالإضافة إلى أنه يتحوى على فتحة موجودة على الرجل بعكس الأكتاف، وذلك حتى يظهر جمال وأنوثة النجمة نانسى عجرم وكان الفستان من توقيع مصمم الأزياء جورج حبيقة.

نانسى عجرم  (1)
نانسى عجرم 
نانسى عجرم  (2)
نانسى عجرم 

وحصلت نانسى عجرم على مكياج يظهر ملامح وجهها التى تجمع ما بين الطفولة والأنوثة من يد خبيرة التجميل ريتا بركتشى، بالإضافة إلى اختيارها لقصة شعر بسيطة ورقيقة من مصفف الشعر محمد الدلبى، كما تزينت عجرم من مجوهرات Sylvie saliba.

نانسى عجرم  (3)
نانسى عجرم 
نانسى عجرم  (4)
نانسى عجرم 
نانسى عجرم  (5)
نانسى عجرم
نانسى عجرم  (6)
نانسى عجرم 

الممثلة السورية "سلافة معمار" تخطف الأنظار بفستان من توقيع "إيلى صعب"

الممثلة السورية "سلافة معمار" تخطف الأنظار بفستان من توقيع "إيلى صعب"

نشرت الممثلة السورية "سلافة معمار" مجموعة من الصور الخاصة بها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، تألقت فيها بإطلالة مميزة وأنيقة، حيث ارتدت فستانا أخضر بترولى مفتوح الصدر، ويحتوى على "الفرير" فى منطقة الصدر والكتف من نفس لون الفستان، واحتوى على حزام باللون الأسود المصنوع من الجلد على الخصر، ذلك الفستان الذى اختارته من مجموعة مصمم الأزياء العالمة إيلى صعب.

   Capture

ولأن الإطلالة لا تكتمل أبدًا بالملابس وحدها، فاختارت "سلافة" تسريحة شعر كاريه بطريقة الكيرلى شديد التمويج، تلك التى جعلتها تبدو مناسبة تمامًا للفستان وكانت من إعداد مصفف الشعر "مايكل زيتون"، أما المكياج فاختارت له خبيرة التجميل "كالوت اسكندر"، والتى وضعت لها ميكاجًا رقيقًا بدرجات النود يتناسب مع لون الفستان الرقيق، فكان لون الروج من لون "الأشوز أوف روز" والوردى الناعم لأحمر الخدود، بالإضافة إلى رسم العين بطريقة رقيقة وغير مبالغ فيها، واستكملت إطلالتها بمجوهرات من بلغارى bulgari.

222

شيرين عبد الوهاب تتألق بفستان من توقيع "جسميكو" فى حفل رأس السنة بدبى

شيرين عبد الوهاب تتألق بفستان من توقيع "جسميكو" فى حفل رأس السنة بدبى

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة بأحد فنادق مدينة "دبى" بمشاركة عدد من نجوم الغناء وهم النجمة اللبنانية إليسا، والفنان ماجد المهندس، وتألقت بفستان "ميرميد" من خامة الدانتيال الأسود ومبطن بخامة باللون البيج.

شيرين عبد الوهاب (1)
شيرين عبد الوهاب 

واختارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن يكون الفستان من توقيع "جسميكو" أو يوسف الجسمى، والذى صممه باستايل "مجسم" وضيق حتى يظهر رشاقتها وحجم خصرها الصغير، كما أن الفستان جمع بين اللونين الأسود والبيج.

شيرين عبد الوهاب (1)
شيرين عبد الوهاب 

وكانت قد نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب بعض الصور لحفلها الذى أقيم احتفالاً برأس السنة 2018 فى دبى على موقع تبادل الصور الانستجرام وتعد هذه الحفلة هى الثانية على التوالى، بمشاركة عدد من النجوم الغناء العربى.

شيرين عبد الوهاب (2)
شيرين عبد الوهاب 
شيرين عبد الوهاب (2)
شيرين عبد الوهاب 
شيرين عبد الوهاب (3)
شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب (4)

شيرين عبد الوهاب

إطلالة "الديفا" سميرة سعيد فى رأس السنة

شاهد إطلالة "الديفا" سميرة سعيد فى رأس السنة

خطفت الديفا سميرة سعيد الأنظار بإطلالة باللون الأزرق خلال إحيائها حفل رأس السنة، وكانت إطلالتها من توقيع مصمم الأزياء المصرى "هانى البحيرى".

سميرة سعيد (1)
سميرة سعيد 

واختارت الديفا جامبسوت مكون من قطعيتن، الجزء العلوى منه عبارة عن تطريز من القطيفة على بطانة باللون البيج، أما الجزء السفلى فكله من خامة القطيفة باللون الزهرى، والذى أظهرها ممشوقة القوام وبإطلالة مشرقة.

سميرة سعيد (2)
سميرة سعيد 
سميرة سعيد (3)
سميرة سعيد 

وحصلت سميرة سعيد على تسريحة شعر من دار التجميل lacoupesalons، وكانت عبارة عن قصة كارية "ويفى" تتناسب مع قصة الجامبسوت، وكانت الميكب ارتيست sanzi هى صاحبة اللمسات الأخيرة على إطلالة "الديفا"، واختارت لها مكياج خفيف ورقيق من ألوان البيج حتى تبدو بمظهر شبابى ومتألق.

سميرة سعيد (4)
سميرة سعيد 
سميرة سعيد (5)
سميرة سعيد 
سميرة سعيد (6)
 

 تفاصيل إطلالة شمس الأغنية نجوى كرم الأخيرة من المكياج للفستان

تعرف على تفاصيل إطلالة شمس الأغنية نجوى كرم الأخيرة من المكياج للفستان

تألقت شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم فى حفلها الغنائى الأخير بدبى بفستان من اللون الأزرق به مزيج من الأبيض، تصميم "وان شولدر"، وصنع الجزء العلوى منه من خامة الحرير التى تجمع بين اللونين، أما الجزء السفلى فكان كله مطرز بالخرز الذى يجمع بين عدة ألوان منها الأبيض والرمادى والأسود، وكان من توقيع المصمم اللبنانى نيكولا جبران.

556
 
واختارت نجوى تسريحة شعر بسيطة ورقية تتناسب مع الفستان، كما أنها فضلت الاحتفاظ بلون شعرها البنى، وصففته بطريقة الـ"ويفى" أو الأمواج، ونفذ التسريحة مصفف الشعر "ادغار عكر".
 
 
نجوى كرم
نجوى كرم

أما عن مكياج نجوى كرم فكان لخبير التجميل وسام موجابجاب، الذى اختار لها "مكياج" خفيفًا ورقيقًا، فكان اللون البرونزى هو المستخدم للخدود، والوردى للون الروج، وركز على رسم عينيها بطريقة الـ"سموكى".

Captureنجوى
 

سيرين عبد النور تتألق بفستان "شامبين" يظهر حملها الثانى فى أول أيام 2018

سيرين عبد النور تتألق بفستان "شامبين" يظهر حملها الثانى فى أول أيام 2018

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعض الصور لها من حلقة برنامج "منا وجر" على قناةmtv  التى تم عرضها مع بداية العام الجديد، وخطفت سيرين الأنظار فى الصور، وذلك بسبب ارتدائها فستان "شامبين" لامع أظهر بروز بطنها بشكل واضح، حيث إنها حامل فى مولودها الثانى الذى تنتظره هى وزوجها "فريد رحمة".

Capture
سيرين عبد النور

وكان الفستان من اختيار الاستيلست سيدريك حدّاد، كما تم اختيار الميكب أرتيستColette Iskandar  لوضع بصمته الخاصة من خلال مكياج رقيق ومناسب لإطلالتها، حيث وضعت لون الروج الزهرى النود بالإضافة إلى رسمة عين من نفس لون الروج، وأحمر خدود باللون الوردى الفاتح جدًا.

f

وكان تصفيف شعرها بتوقيع مصفف الشعر مايكل زيتون، وتميزت بالرقة والبساطة، حيث اختار لها قصة شعر غاية فى البساطة عبارة عن شعر ليس به فرق من المنتصف، وانسدل على ظهرها باقى الشعر، كما تزينت سيرين عبد النور من مجوهرات Sylvie saliba.

سيرين
سيرين
 

ميريام فارس تظهر بإطلالتين مختلفتين فى نفس اليوم من إيلى صعب ورامى القاضى

ميريام فارس تظهر بإطلالتين مختلفتين فى نفس اليوم من إيلى صعب ورامى القاضى
ميريام فارس

طلت ميريام فارس ليلة رأس السنة فى أكثر من مكان، فكانت تحيى حفلها الغنائى الكبير المقام فى الأردن، كما حلت كضيفة فى برنامج "ديو المشاهير" من خلال حلقة أذيعت فى نفس اليوم على شاشة mtv اللبنانية، فى موسمه الخامس، وكانت قد قدمت عدة استعراضات مع نجوم البرنامج.

ميريم بتوقيع إيلى صعب
ميريم بتوقيع إيلى صعب

وكان لميريام فى هذه الليلة عدة إطلالات فكانت إحداهما من توقيع المصمم العالمى إيلى صعب، وكانت عبارة عن فستان بيج مشجر بالورود، بالإضافة إلى أنه محدد باللون الأسود، واختارت أن يكون شعرها كيرلى حتى يتناسب مع المظهر الجرىء الذى ظهرت به، وحضرت ميريام فارس بهذا الفستان حفل رأس السنة فى الأردن كما ظهرت به على شاشة التلفزيون فى برنامج ديو المشاهير على قناةmtv .

ميريام فارس بتوقيع رامى القاضى
إطلالة ميريام فارس بتوقيع رامى القاضى

وكان لميريام فارس إطلالة مختلفة ظهرت بها فى برنامج ديو المشاهير على قناة mtv، وكان فستانًا أحمر ضيقاً به فتحة طويلة تظهر ساقيها، كما كان الفستان وان شولدر من توقيع مصمم الأزياء رامى القاضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة