أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن هجوم كونتى على مورينيو

الجمعة، 05 يناير 2018 06:35 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن هجوم كونتى على مورينيو كونتى ومورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى، الحرب مجددا مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، خلال مؤتمره الخاص بمباراة البلوز أمام نوريتش سيتى بكأس الاتحاد الإنجليزى، المحدد لها غدا السبت.

كونتى يقصف جبهة مدرب ماتنشستر يونايتد

قال أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى خلال مؤتمره الصحفى " عندما وصفنى مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بـ"المهرج"، أعتقد أنه ربما كان يتحدث عن نفسه فى الماضى، وأحيانا يمكن للناس أن ينسوا ما فعلوه فى الماضى".

كونتى ومدرب مانشستر يونايتد
كونتى ومدرب مانشستر يونايتد

وكان مدرب مانشستر يونايتد قد صرح فى وقت سابق قائلا "لا أتصرف كالمهرج على الخط الجانبي للملعب مثل المدربين الآخرين، هذا لا يعني أنني فقدت شغفي بكرة القدم"، ودارت العديد من المشادات بين المدرب البرتغالى ونظيره الإيطالى، خلال الأشهر الماضية.

مانشستر يونايتد يبدأ فى تفعيل خيار تمديد عقود لاعبيه
 

وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "تيليجراف" الانجليزية، أن مانشستر يونايتد بدأ فى تفعيل خيار تمديد عقود لاعبيه خوان ماتا، آندير هيريرا، آشلي يونج، وديلي بليند ليبقيهم مع الفريق حتى نهاية الموسم القادم.

نجوم مانشستر يونايتد
نجوم مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يرفع مانشستر يونايتد قيمة عقود لاعبيه خلال تمديدها حتى يونيو 2019، بدلاً من خطر فقدانهم مجاناً الصيف المقبل.

 

مورينيو: لن أرحل عن مانشستر يونايتد حتى نهاية عقدى

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن عزمه الاستمرار مع فريقه حتى نهاية عقده الحالي، نافيًا الشائعات التى ترددت مؤخرًا حول نية إدارة الريد ديفيلز رحيله عن صفوف الفريق.

وأشار مورينيو خلال المؤتمر الصحفي لمبارة ديربي كاونتي بالدور التمهيدي للكأس، إلى جاهزية مهاجم الفريق روميلو لوكاكو، نافيًا إصابة اللاعب بارتجاج فى المخ وأن خروجه من مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون كان بمثابة إجراء احترازي.

وعن التقارير التى تتحدث حول رحيله عن الفريق قال: "لا أجد كلمة أفضل لوصفها من كلمة قمامة، إن سألتني عما إذا كنت أرى نفسي مدربًا لـ مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل فالإجابة هي نعم".

وأضاف: "أنا أريد البقاء ولا توجد لديّ أي نية للرحيل.. أنا في منتصف عقدي ولن أرحل إلا إن أرادت الإدارة رحيلي، توقيعي على عقدٍ جديد أمر يتوقف على إدارة النادي بطبيعة الحال لكن التزامي تجاه النادي أمرٌ لا شك فيه. نعم أرى نفسي هنا".

واختتم: "توقيعي على عقدٍ جديد أمر يتوقف على إدارة النادي بطبيعة الحال لكن التزامي تجاه النادي أمرٌ لا شك فيه، نعم أنا أريد البقاء بعد نهاية عقدي الحالي".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة