اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 5 / 1 / 2017 رامبو المسئول عن القمة

الجمعة، 05 يناير 2018 08:01 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 5 / 1 / 2017 رامبو المسئول عن القمة نبيل محمود رامبو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 5 / 1 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها إسناد مجلس النادى الأبيض مسئولية إدارة القمة لنبيل محمود رامبو ويعاونه معتمد جمال.

 

"رامبو" مديرا فنيا مؤقتا للزماك أمام الأهلى فى مباراة القمة

تولى نبيل محمود "رامبو"، المدرب العام لنادى الزمالك، مهمة القائم بأعمال المدير الفنى للفريق فى مواجهة الأهلى، المقرر لها الاثنين المقبل، فى الجولة السابعة عشرة بالدورى الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قرر انضمام معتمد جمال للجهاز الفنى للزمالك دون الإعلان عن المناصب الخاصة بالثنائى، سواء معتمد جمال أو رامبو، إلا أن مصدرا مسئولا بالنادى الأبيض كشف أن رامبو من سيقوم بأعمال المدير الفنى بمعاونة معتمد جمال، خاصة أن نبيل محمود هو من يعمل منذ فترة مع المجموعة الحالية من اللاعبين، ويعرف جيداً الأخطاء الموجودة فى الفريق.

نبيل محمود

رامبو: جاهزون للقمة والتدريبات الفيصل فى قائمة الزمالك

أكد نبيل محمود القائم بأعمال المدير الفنى لنادى الزمالك، أن كل الخيارات متاحة أمامه من كل اللاعبين موضحا أن الجميع جاهزون لخوض مباراة القمة أمام الأهلى المقرر لها الاثنين المقبل بالدورى الممتاز.

وأضاف نبيل محمود فى تصريحات صحفية، أن العبرة فى اختياراته بين اللاعبين فى نادى الزمالك تكون بالأداء فى التدريبات مشددا على ثقته فى تخطى الكبوة الحالية بعد الخسارة فى المباراة الأخيرة من طلائع الجيش.

رامبو ومعتمد جمال مع جهاز الزمالك
رامبو ومعتمد جمال مع جهاز الزمالك

مران الزمالك.. الظهور الأول لمعتمد.. وجلسة مع اللاعبين استعدادا للقمة

تواجد معتمد جمال، المنضم حديثاً للجهاز الفنى لنادى الزمالك، بالتدريبات التى تقام بملعب النادى اليوم، الجمعة، لأول مرة بعد انضمامه للجهاز الأبيض، وقام لاعبو الزمالك بتحيته قبل بدء المران.

معتمد جمال فى مران الزمالك
معتمد جمال فى مران الزمالك

معروف يوسف مُرشح للإعارة من الزمالك رغم قيده بالقائمة الأفريقية

دخل النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط نادى الزمالك، دائرة الترشيحات للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى شهر يناير الجارى، وذلك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وشهدت الساعات الماضية تأكيدات من جانب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى إحدى الجلسات الخاصة بترشيحات المدربين، أنه سيوافق على رحيل النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق فى حال وصول عرض إعارة جيد له فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مهاجم نيجيرى يدخل دائرة الترشيحات للانضمام إلى الزمالك

تلقى مسئولو نادى الزمالك، عرضا من أحد وكلاء اللاعبين بشأن ترشيح النيجيرى كينجسلى أودو صاحب الـ21 عاما مهاجم لوبى ستارز النيجيرى، للانضمام إلى الفريق الأبيض.

وكشف وسطاء الصفقة أن لوبى ستارز يطلب 300 ألف دولار من أجل الاستغناء عن اللاعب وكشف الوسطاء أن الصفاقسى التونسى يضع اللاعب ضمن دائرة اهتماماته وعرض على ناديه 225 ألف دولار لضمه.

وكشف مصدر بنادى الزمالك، أن مرتضى منصور رئيس النادى استفسر فى الساعات الماضية عن اللاعب لبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من عدمه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة