سقوط عاطل ينتحل صفة فرد أمن ويتردد على مستشفى الهلال لسرقة هواتف المواطنين

الجمعة، 05 يناير 2018 03:09 م
سقوط عاطل ينتحل صفة فرد أمن ويتردد على مستشفى الهلال لسرقة هواتف المواطنين المتهم عقب القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الأزبكية، القبض على أحد الأشخاص، أثناء تردده على مستشفى الهلال، منتحلاً صفة فرد أمن بالمستشفى، وتم ضبطه مرتديا زى مشابه لأفراد أمن المستشفى وتبين من الفحص أنه "محمد ج غ" 41 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضية "تبديد" والمقضى فيها بالحبس سنة.

 

كما تم ضبط بحوزته كارنيه مراقب أمن بمعهد ناصر، هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بانتحاله صفه فرد أمن بالمستشفى لتسهيل تحركاته بداخلها بقصد سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين المترددين على  المستشفى بأسلوب "المغافلة"، واعترف أن الهاتف المحمول المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى.

 

وأضاف المتهم أنه تحصل على الكارنيه المضبوط بحوزته إبان عمله كفرد أمن بمستشفى معهد ناصر، وأمكن التوصل للمجنى عليه صاحب الهاتف المحمول، وهو "أحمد ح ح" 24 سنة، حاصل على ليسانس لغة عربية، الذى تبين تردده على المستشفى للعلاج.

 

وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 2 حادث سرقة هواتف بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الهاتفان المستولى عليهما بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف واتهموه بالسرقة، وقرروا بعدم تحريرهم محاضر بوقائع السرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة