الزمالك يطالب إيهاب جلال بـ"فك ارتباطه" مع إنبى قبل قيادة تدريبات الأبيض

السبت، 06 يناير 2018 01:22 م
الزمالك يطالب إيهاب جلال بـ"فك ارتباطه" مع إنبى قبل قيادة تدريبات الأبيض إيهاب جلال
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مسئولو نادى الزمالك من إيهاب جلال، المدير الفنى المنتظر، بتخليص نفسه من الارتباط مع نادى إنبى الذى يتولى تدريبه فى الوقت الحالى.

وأنهى مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اتفاقه مع إيهاب جلال لتولى المسئولية الفنية للفريق الكروى خلال الفترة المقبلة، خلفا للمونتينجرى نيبوشا الذى تمت إقالته بعد الخسارة من طلائع الجيش مساء الأربعاء الماضى بهدف وحيد.

ويتوجه إيهاب جلال، فى الوقت الحالى، إلى مقر نادى إنبى لعقد جلسة مع مسئولية وإخطارهم برحيله رسمياً عن النادى البترولى لتولى تدريب الفريق الأبيض.

وعقب انتهاء جلسة إيهاب جلال مع مسئولى إنبى، سيتوجه لمقر نادى الزمالك لعقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس النادى، بحضور جهازه الفنى المعاون قبل قيادة التدريبات الجماعية بشكل رسمى اليوم.

ويتولى إيهاب جلال وجهازه المعاون قيادة الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلى، المقرر لها بعد غد الاثنين، ضمن مباريات الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يتكون الجهاز الفنى الجديد لإيهاب جلال من حمد ابراهيم فى منصب المدرب العام ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى ، بالإضافة إلى استقدام الدكتور هشام مصطفى ليكون طبيبا للفريق .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة