تعزيز الخدمات بجميع الطرق المؤدية إلى كنيسة ميلاد المسيح قبل بدء القداس

السبت، 06 يناير 2018 06:25 م
تعزيز الخدمات بجميع الطرق المؤدية إلى كنيسة ميلاد المسيح قبل بدء القداس كنيسة العاصمة الأدارية الجديدة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشرت الإدارة العامة للمرور العديد من الخدمات المرورية بجميع الطرق المؤدية إلى كاتدرائية ميلاد المسيح المتواجدة بالعاصمة الإدارية بناء على تعليمات  اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات لتأمين رحلات المصلين قبل بدء قداس أعياد الميلاد.

 

كما كثفت إدارة المرور من تواجد الخدمات بطرق السويس الصحراوى والعين السخنة والطريق الدائرى الإقليمى من خلال تكثيف حملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة مع نشر مئات الحواجز الحديدية بمدخل العاصمة مع بدء توافد المصلين.

 

وعززت إدارة مرور القاهرة من تواجد الخدمات المرورية داخل العاصمة الإدارية بمحيط مبنى الخدمات المتواجد به الكنيسة قبيل بدء القداس لتأمين وصول الأقباط إلى الكنيسة مع فحص جميع المترددين عليها من خلال البوابات الإلكترونية وناشدت إدارة المرور يتوجه المواطنين إلى محور الثورة للوصول إلى مقر الكنيسة .

 

ياتى ذلك فى  إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية والتواجد الميدانى على الطرق المؤدية للكنيسة  تحت إشراف اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة