رياض محرز حدوتة كل موسم انتقالات فى العالم

الأحد، 07 يناير 2018 01:18 م
رياض محرز حدوتة كل موسم انتقالات فى العالم رياض محرز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب ليفربول الانجليزى من ضم الجزائرى رياض محرز مهاجم ليستر سيتى، ليحل بديلا عن النجم البرازيلى فيليب كوتينيو الذى انتقل لصفوف برشلونة الإسبانى فى صفقة قيمتها 142 مليون جنيه استرليني، ليلة أمس السبت.

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، أن ليفربول اقترب من ضم رياض محرز، ومن المقرر ان يخضع المهاجم الجزائرى للكشف الطبى فى أنفيلد اليوم الأحد.

رياض محرز وحكاية ليفربول

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن ليفربول اتفق مع إدارة ليستر سيتى على ضم رياض محرز خلال يناير الجارى مقابل 49 مليون جنيه استرلينى.

وكان محرز جزء رئيسيا من كتيبة الإيطالى كلاوديو رانييرى، مدرب ليستر سيتى السابق، التى صدمت العالم من خلال الفوز بلقب الدورى الانجليزى الممتاز في عام 2016.

رياض محرز بطل الدوري الانجليزي
رياض محرز بطل الدوري الانجليزي

 

رياض محرز فى برشلونة
 

محرز بات حدوتة كل موسم فى الميركاتو، بعدما كان الحديث عليه الصيف الماضى بأنه على باب الانتقال إلى برشلونة لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان فى صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو.

وزادت التكهنات بالنسبة لمستقبل اللاعب فى الصيف الماضى، بعدما كتب الاتحاد الجزائرى لكرة القدم عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعى: "تم السماح لرياض محرز بالخروج من المعسكر الإعدادى، وذلك من أجل إتمام عملية انتقاله إلى ناديه الجديد".

وأشارت التقارير الصحفية آنذاك أنه فى طريقه للسفر إلى برشلونة من أجل إتمام تعاقده مع الفريق الكتالونى.

رياض محرز بقميص برشلونة
رياض محرز بقميص برشلونة

 

رياض محرز فى أرسنال
 

وكان هناك الكثير من التكهنات تقول إن محرز سيغادر ليستر سيتى، وحتى أنه اقترب من الانضمام الى أرسنال خلال الموسم الماضى، ولكن الصفقة فشلت خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير صحفية آنذاك أن محرز غير راضٍ عن إدارة ليستر سيتى التى كانت سببًا فى ضياع صفقة أرسنال من اللاعب بسبب المغالاة فى المطالب المادية.

 أرسنال تخلى عن صفقة محرز بعدما طلب ليستر سيتى الحصول على 50 مليون إسترلينى، للموافقة على رحيل اللاعب، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة المدفعجية، وصوبت أنظارها نحو ليمار صانع ألعاب موناكو الفرنسى التى فشلت فى ضمه أيضا.

رياض محرز بقميص ارسنال
رياض محرز بقميص ارسنال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة