صور..محافظ المنوفية يتفقد الإستاد الرياضى بشبين فى احتفالات عيد الميلاد

الأحد، 07 يناير 2018 03:34 م
صور..محافظ المنوفية يتفقد الإستاد الرياضى بشبين فى احتفالات عيد الميلاد محافظ المنوفية خلال الجولة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، جولة تفقدية بمدينة شبين الكوم للاطمئنان على حسن سير وانتظام العمل والتأكد من مستوى النظافة ورفع الإشغالات وحالة الطرق بالمدينة، التأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بالحدائق والمتنزهات خلال الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، رافقه خلالها فريق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام.

وتفقد عبد الباسط، الإستاد الرياضى بشبين الكوم والتقى بعدد من المواطنين وأطمئن على مستوى الخدمات المقدمة لهم، ووجه رئيس حى غرب شبين الكوم بمتابعة انتظام العمل ورفع كافة الإشغالات والحفاظ على نظافة الشوارع والميادين العامة للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة.

وشدد محافظ المنوفية على رفع درجة الاستعداد القصوى وتفعيل غرف العمليات بجميع مراكز ومدن المحافظة خلال الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، وأطمأن المحافظ على الحالة الأمنية بالشوارع وعدم وجود ما يعكر صفو احتفالات الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

كما كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات بشوارع ونواحى المحافظة وخاصة فى محيط الكنائس والمطرانيات ومتابعة رفع القمامة من الحدائق والمتنزهات، مضيفًا أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن لمنع انتظار السيارات والدرجات البخارية بمحيط الكنائس والأديرة ومتابعة وتلقى البلاغات أولا بأول.

محافظ المنوفية يصافح الاطفال بالاستاد
محافظ المنوفية يصافح الاطفال بالاستاد

 

محافظ المنوفية يهنئ الاطفال
محافظ المنوفية يهنئ الاطفال

 

محافظ المنوفية أثناء تفقد الاستاد لتهنئة الاقباط
محافظ المنوفية أثناء تفقد الاستاد لتهنئة الاقباط

 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

محافظ المنوفية يهنئ الاقباط بعيد الميلاد
محافظ المنوفية يهنئ الاقباط بعيد الميلاد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة