أخبار ريال مدريد اليوم عن اقتراب بيريز من حسم صفقة إيكاردى

الإثنين، 08 يناير 2018 01:07 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن اقتراب بيريز من حسم صفقة إيكاردى إيكاردى مهاجم إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الغضب على فلورنتنيو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد سقوط الفريق الملكى فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام سيلتا فيجو فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

إيكاردى الصفقة المنتظرة لريال مدريد
إيكاردى الصفقة المنتظرة لريال مدريد

إيكاردى يجتاز الكشف الطبى فى ريال مدريد
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "دياريو جول" الإسبانى، فإن رئيس ريال مدريد يخشى من استمرار سوء الوضع خلال المباريات المقبلة ومواصلة سلسلة النتائج السلبية محلياً وأوروبياً، وبناءً عليه يخطط لإبرام صفقة سرية بالاتفاق مع المدرب الفرنسى زين الدين زيدان لتدعيم هجوم الريال.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز يقترب من إنهاء صفقة الأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان البالغ من العمر 24 عاماً، وكشفت فى الوقت نفسه عن اجتياز اللاعب للكشف الطبى لارتداء قميص العملاق الإسبانى كبديل للفرنسى كريم بنزيما. 

لكن فى الوقت نفسه لم يدخل نادى ريال مدريد فى مفاوضات رسمية مع إنتر ميلان من أجل إنهاء صفقة إيكاردى.

وكان ماورو إيكاردى، مهاجم إنتر ميلان، قد هدد خلال تصريحاته مؤخراً بالرحيل عن صفوف النيراتزورى بسبب فقدان الفريق للروح والرغبة فى الانتصارات.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
 

سقط فريق ريال مدريد الإسبانى فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام مضيفه سيلتا فيجو، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "بالايدوس" ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

افتتح دانييل واس التهديف لصالح سيلتا فيجو بطريقة رائعة فى الدقيقة 33، ثم نجح النجم الويلزى جاريث بيل فى تسجيل هدفين للفريق الملكى فى الدقيقتين 36 و38، وأدرك ماكسى جوميز التعادل للفريق صاحب الأرض والجمهور عن طريق رأسية فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

جانب من مباراة ريال مدريد أمس
جانب من مباراة ريال مدريد أمس

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى ويرفع الفارق إلى 16 نقطة خلف غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة عقب فوزه على ليفانتى بنتيجة 3/0 فى نفس الجولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة