الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى ختام الأسبوع الـ17 بالدورى.. الدراويش فى نزهة كروية أمام النصر.. الطلائع يستضيف الأسيوطى.. المقاصة يتحدى ذئاب الجبل فى الكأس.. والأهلى يتوجه إلى الإمارات استعدادا للسوبر

الثلاثاء، 09 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى ختام الأسبوع الـ17 بالدورى.. الدراويش فى نزهة كروية أمام النصر.. الطلائع يستضيف الأسيوطى.. المقاصة يتحدى ذئاب الجبل فى الكأس.. والأهلى يتوجه إلى الإمارات استعدادا للسوبر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 9 يناير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها لقاء الإسماعيلى أمام النصر فى ختام الأسبوع الـ17 بالدورى الممتاز، وسفر الأهلى إلى الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصرى.

 

طلائع الجيش يستضيف الأسيوطى فى الدفاع الجوى

يستضيف طلائع الجيش فى السادسة مساء نظيره الأسيوطى على استاد الدفاع الجوى، فى مواجهة متكافئة بين الفريقين اللذين يرغبان فى نهاية مميزة للدور الأول للمسابقة، وكانت آخر مباراة للطلائع والأسيوطى فى الدورى مع الزمالك، حيث التقى الأبيض الطلائع فى المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة، بينما التقى مع الأسيوطى فى الجولة السادسة عشر، وخسر الأسيوطى بهدف دون رد .

 

الإسماعيلى فى مواجهة النصر باستاد القاهرة

وفى تمام الثامنة مساء يحل فريق الإسماعيلى ضيفاً ثقيلا على نظيره النصر فى استاد القاهرة الدولى بنزهة كروية للدراويش، وكان الإسماعيلى فاز على الرجاء بخماسية دون رد فى الجولة الماضية للدورى، بينما خسر النصر من الأهلى بأربعة أهداف دون رد.

 

الاسماعيلى
الإسماعيلى

 

المقاصة يتحدى المقاولون فى كأس مصر

يخوض فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، فريق مصر للمقاصة مباراته ضد المقاولون العرب، على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، بدوافع مختلفة، خاصة بعد خسارة الفريق الفيومى من ذئاب الجبل بنتيجة 2/0 فى المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

المقاصة
المقاصة

 

الأهلى يتوجه إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصرى

فيما تطير بعثة النادى الأهلي اليوم، الثلاثاء، إلى الإمارات  لخوض مباراة السوبر المحلى المقرر لها السادسة من مساء الجمعة المقبل أمام المصرى، ومن المقرر أن يخلد لاعبو الأهلى للراحة عقب الوصول للإمارات بسبب رحلة الطيران الشاقة التى ستبدأ عصر اليوم، على أن يتدرب الفريق يومى الأربعاء والخميس قبل اللقاء المُرتقب أمام المصرى فى البطولة المُحببة للأهلى والتى يتطلع المارد الأحمر للفوز بها للمرة العاشرة فى تاريخه، وينضم شريف إكرامى حارس الفريق لبعثة المارد الأحمر المسافرة للإمارات اليوم رغم استبعاده من حسابات الجهاز الفنى فى المباريات الماضية لأسباب فنية، فيما يتخلّف رامى ربيعة مدافع الفريق عن السفر لأرتباطه بالامتحانات اليوم على أن يلحق بالبعثة غداً، ومن المقرر أن يُسافر بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلى على نفقتهم الخاصة من أجل مؤازرة المارد الأحمر فى لقاء السوبر المرتقب .

الاهلى
الاهلى
 

مجلس الأهلى يجتمع  لمناقشة عدد من الملفات الإدارية

 
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعه فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، لمناقشة العديد من الأمور المهمة داخل النادى. ومن المقرر أن يناقش المجلس خلال اجتماعه غدًا العديد من الملفات الإدارية داخل النادي على الصعيد الإدارى والرياضى والإنشائى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة