صور.. مكاتب الشهر العقارى بأسيوط والمنيا تستقبل طلبات تأييد السيسى

الثلاثاء، 09 يناير 2018 12:48 م
صور.. مكاتب الشهر العقارى بأسيوط والمنيا تستقبل طلبات تأييد السيسى اقبال المواطنين بمكاتب الشهر العقارى باسيوط لتأيد المرشحين
أسيوط - هيثم البدرى - المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مكاتب التوثيق التابعة للشهر العقارى بمحافظة أسيوط، بكافة مراكز المحافظة، استقبال المواطنين الراغبين فى تحرير توكيلات لترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسة ثانية.

 

وكان عدد كبير من المواطنين قد توجهوا صباح اليوم إلى مكاتب توثيق الشهر العقارى البالغ عددها 14 مكتب للتوثيق العقارى على مستوى مراكز المحافظة، والمتواجد أغلبهم بالمحاكم الابتدائية بالمحافظة، لتحرير التوكيلات الخاصة بالتأييد لرئاسة الجمهورية.

 

وقال محمد أبو عين أمين مساعد لأمانة شباب الجمهورية لقطاع الصعيد بحزب المصريين الأحرار، وأمين شباب محافظة أسيوط، أن كل الأعداد التى توجهت اليوم إلى الشهر العقارى جاءت لدعم، وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

 

وطالب أبو عين، كافة المواطنين بسرعة الإقبال على مكاتب الشهر العقارى لتحرير التوكيلات، كونها مجانية ودون أى مصروفات، وهناك مساعدة كبيرة من العاملين بالشهر العقارى.

 

وأشار أبو عين إلى أن الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسى، واجهته فيها عوائق داخلية وخارجية ولكنه استطاع أن يتغلب عليها، والدورة الثانية سيعم الخير على كل المصريين حيث سيجنون ثمار مشروعات الدورة الأولى.

 

وفى السياق ذاته، فتحت مكاتب الشهرى العقارى بالمنيا أبوابها أمام المواطنين لتحرير توكيلات تأييد الرئيس السيسى.

 

واستقبل مكتب بريد المنيا بعد 10 دقائق من فتح باب تحرير التوكيلات أول مواطن يطلب تحرير توكيل تأييد الرئيس السيسى ويدعى حسام محمود النبيش من قرية السريريه التابعة لمركز المنيا والتى تقع فى الصحراء الغربية " ورصدت اليوم السابع " حسام وهو يوقع على استمارة التأييد.

 

يقول حسام: "إننى قطعت مسافة تجاوزت "35 " كيلومتر حتى أصل للشهر العقارى وأقوم بتحرير التوكيل لتأييد الرئيس للترشح لفترة رئاسية قادمة"، مضيفا: "اصطحبت معى بطاقة زوجتى لتحرير توكيل لها إلا أن المكتب طلب حضورها بشكل شخصى".

 

وأضاف حسام إننى كنت الدورة الماضية أيضا أول مواطن من المنيا يحرر توكيلا للسيسى، ولفت إلى أن تأييدى للرئيس جاء بسبب كل ما قدمه للوطن ويقدمه له، قائلا: "يكفى المصريين فخرا أن الرئيس استطاع أن يخلصنا من جماعة الإخوان الإرهابيه إلى الأبد ، وتصديه للفساد، وإعادة كرامة مصر أمام دول العالم أجمع".

 

وأوضح أن الرئيس السيسى شخص يحب وطنه ويعمل للنهوض به وخير شاهد على ذلك هى الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع سواء كانت طرق أو كبارى أو مشروع تكافل وكرامة الذى أعاد الكرامة للمواطن الفقير وكذلك توفير فرص العمل للشباب من خلال المشروعات الكبيرة وجذب المستثمرين من كل دول العالم للاستثمار فى مصر ،وفوق كل هذا إعادة الأمن والأمان إلى مصر والنهوض بالاقتصاد.

 

وأكد حسام أنه سيعود غدا إلى مكتب الشهرى العقارى بصحبة زوجته من أجل تحرير توكيل لها لتأييد الرئيس ، مؤكدا أننى لو قطعت أضعاف المسافة عشرات المرات لعمل توكيل التأييد لن أتردد للحظة واحدة

 

جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، بدأت فى تلقى طلبات تأييد المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية فى 389 مكتب توثيقٍ تابع لمصلحة الشهر العقارى بجميع المحافظات حتى يوم 29 يناير.

 

الشهر العقارى باسيوط
الشهر العقارى باسيوط

 

المواطنين خلال تحرير التوكيلات
المواطنين خلال تحرير التوكيلات

 

اقبال على التوكيلات
اقبال على التوكيلات

 

تحرير التوكيلات فى أسيوط
تحرير التوكيلات فى أسيوط

 

التوكيلات فى اسيوط
التوكيلات فى اسيوط

 

اقبال على التوكيلات
اقبال على التوكيلات

 

توكيلات التأييد
توكيلات التأييد

 

امين شباب الأحرار خلال التوكيلات
امين شباب الأحرار خلال التوكيلات

 

نموذج من التوكيلات
نموذج من التوكيلات

 

  حسام يمسك بتوكيل تأييد الرئيس
حسام يمسك بتوكيل تأييد الرئيس

 

أثناء قيام الموظف بالإشراف على التوكيل
أثناء قيام الموظف بالإشراف على التوكيل

 

أثناء قيام حسام بالبصمة على التوكيل
أثناء قيام حسام بالبصمة على التوكيل

 

أثناء التوقيع على التوكيل
أثناء التوقيع على التوكيل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة