الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمباراة وفاق سطيف فى نصف نهائى دورى الأبطال

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 09:00 ص
الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمباراة وفاق سطيف فى نصف نهائى دورى الأبطال مران الاهلي/ أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يختتم الأهلي مساء اليوم، الاثنين، استعداداته لمباراة وفاق سطيف الجزائرى المهمة التى سيخوضها فى التاسعة من مساء غد، الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام .

ويجتمع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي مع لاعبيه عقب مران اليوم من أجل طرح العديد من النقاط الفنية والأمور الهامة الخاصة بمباراة الغد المُرتقبة التى يتطلع فيها بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهل مهمته في لقاء العودة بالجزائر يوم 23 أكتوبر الجاري .

ويضع كارتيرون، خلال محاضرة الليلة، خطة الفوز على الفريق الجزائرى الصعب الذى شاهد له الخواجة الفرنسي أكثر من مباراة بدورى أبطال أفريقيا، وكذلك فى بطولة الدورى الجزائرى.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، إن مباراة وفاق سطيف تُعد واحدة من أهم محطات التتويج باللقب الأفريقى، موضحاً أن وفاق سطيف منافس محترم للغاية لديه مدرب متميز وهو رشيد الطاوسى، بجانب امتلاكه عناصر متميزة للغاية، مؤكداً أن الفريقين يمتلكان دوافع الفوز فى المباراة واستكمال المشوار نحو التتويج الأفريقى، وأوضح يوسف أن الأهلي لديه رغبة قوية فى الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا الغائبة عن الأهلي طوال السنوات الخمس الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة