كلمة السر طليقته.. أمن الإسماعيلية يكشف غموض اختطاف وقتل مواطن

الخميس، 11 أكتوبر 2018 10:35 ص
كلمة السر طليقته.. أمن الإسماعيلية يكشف غموض اختطاف وقتل مواطن اللواء محمد فوزى مدير مباحث الاسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية فى كشف غموض بلاغ خطف مواطن من دائرة القسم وإعلان وفاته.

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد عادل صيام مأمور قسم ثان الإسماعيلية من "رضا.ز" مقيم حى السلام ــ دائرة القسم بغياب شقيقه "فرج" عن المنزل منذ يوم الجمعة الموافق 5 أكتوبر الجارى، لم يعد حتى الآن، مشيرا فى البلاغ إلى أنه أعقبه ورود رسائل نصية من هاتف شقيقه المتغيب على هاتفه المحمول وهاتف شقيقه الآخر تفيد بوفاة شقيقه ومزيلة باسم فاعل خير.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد فوزى، مدير مباحث الإسماعيلية، وبرئاسة العميد عصام عطوان، رئيس مباحث الإسماعيلية ضم المقدم إيهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونيه.

أُوكل إليهم إجراء التحريات اللازمة وتنشيط مصادر المعلومات وتكثيف الجهود الأمنية لكشف غموضها والعمل على سرعة تحديد وضبط مرتكبيها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، تنسيقاً وفرع الأمن العام بالإسماعيلية.

وأثناء سير فريق البحث فى إجراءات البحث وردت معلومات بقيام المتغيب بالاتصال هاتفياً من أحد الهواتف على هاتف شقيقه "السيد" أبلغه أنه متواجد فى منطقة الكيلو 11 – دائرة مركز شرطة الإسماعيلية على الفور انتقل ضباط فريق البحث وتم التقابل مع المتغيب حيث قرر اختطافه بواسطة آخرين مجهولين، ولم يعلل سبب لذلك.

وبمناقشته بمعرفة ضباط فريق البحث اعترف بأنه اختلق واقعة غيابه واختطافه على خلاف الحقيقة وذلك لوجود خلافات بينه وبين طليقته "دينا.ع" وقيامها برفع عدة قضايا (نفقة) ضده وأنه قام باختلاق تلك الواقعة للضغط عليها والتنازل عن القضايا المرفوعة ضده وقرر أنه عقب خروجه من مسكنه توجه إلى إحدى شقق أقاربه بمدينة المستقبل – دائرة مركز أبو صوير وصباح اليوم التالى قام بإرسال الرسالتين لشقيقيه تأكيداً لواقعة غيابه ثم توجه إلى مدينة الزقازيق – شرقية وأقام طرف أحد الأشخاص (صاحب محل بيتزا) تعرف عليه بمدينة الزقازيق – شرقية، وأضاف بأنه تخلص من هاتفه المحمول والأوراق الخاصة به لعدم اكتشاف أمره.

تم التحفظ عليه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة