وزير الطيران : خطط عاجلة للانتهاء من أعمال التطوير بالمطارات

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:02 م
وزير الطيران : خطط عاجلة للانتهاء من أعمال التطوير بالمطارات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني
كتب أحمد مصطفي - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني اليوم الخميس وضع خطط عاجلة لسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير بالمطارات المصرية.
 
وأضاف أنه تم البدء فى تنفيذ المشروعات المستقبلية بجميع الشركات التابعة للوزارة ، والتى تساهم فى دفع عجلة التنمية يعد قطاع الطيران المدنى من اهم ركائز الدخل القومى المصرى، جاء ذلك خلال لقائه بمحرري الطيران خلال جولة تفقدية لوزير الطيران بمطار القاهرة الدولي .
 
واضاف "المصري" : "قامت الوزارة باتخاذ عدد من الإجراءات العاجلة خلال الفترة الماضية ، للإرتقاء بقطاع الطيران المدنى ومواكبة المستويات العالمية ، والتى انعكست ايجابيا على ترشيد النفقات، ونمو فى حجم الإيرادات وحركة التشغيل بكافة المطارات الرئيسية. 
 
وقال الفريق يونس المصري:" حصلت وزارة الطيران على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 في مجال الجودة، لتصبح وزارة الطيران المدني أول وزارة حكومية تحصل على هذه الشهادة.ك ، وأكد وزير الطيران أن نجاح الوزارة باجتياز جميع التفتيشات الدولية يعد إنجازا مُشرفًا لجميع العاملين بالوزارة وشركاتها وهيئاتها التابعة" ، مشيرًا إلى أن قطاع الطيران المدني وضع استراتيجية ممنهجة في العمل كانت أولى أهدافها الالتزام بمبادئ التخطيط العلمي ، واستخدام الأساليب الحديثة في الإدارة ، بما يحقق سرعة اتخاذ القرار.
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة