وكيل أوقاف الإسكندرية يجتمع بأئمة المنتزه ويحدد 6 اشتراطات للعمل الدعوى

الخميس، 11 أكتوبر 2018 02:50 م
وكيل أوقاف الإسكندرية يجتمع بأئمة المنتزه ويحدد 6 اشتراطات للعمل الدعوى خلال الاجتماع
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الشيخ محمد خشبة وكيل أوقاف الإسكندرية بأئمة المنتزة بحضور الشيخ عبد الرحمن نصار، وكيل المديرية والشيخ عبد السلام رزق عبد السلام، مدير عام الإدارة والشيخ سعيد عتمان، مفتش الإدارة.

وأكد وكيل أوقاف الإسكندرية على عدة توجيهات وشدد على الالتزام بالحضور وأداء القوافل والدروس اليومية مع الالتزام بالخطبة الموحدة وفق خطة الوزارة، وعدم استخدام المكبرات الخارجية إلا فى الآذان وخطبة الجمعة فقط.

وشدد وكيل أوقاف الإسكندرية على ضرورة عدم السماح بأى تجمعات أو جلسات فى المسجد بأى حال وأن المسجد للعبادة والوعظ والتذكير وليس ساحة لأى خلافات سياسية أو حزبية أو أداة لأى فصيل كان إن وجد كما شدد على عدم ترك المسجد أو المنبر لأحد حتى لا يتعرض للمسائلة والعقوبة.

ومن جانبه أكد الدكتور نصار على أهمية دور الإمام فى المجتمع وبخاصة فى تلك الفترة الراهنة فى تاريخ بلادنا التى تدعونا جميعا للجد والاجتهاد والعمل بإخلاص وتعاون مشترك من الجميع لقوله تعالى "وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون".

ورحب الشيخ عبد السلام مدير أوقاف المنتزه بفضيلة الشيخ وكيل الوزارة وفضيلة الدكتور عبدالرحمن نصار وبالسادة الأئمة حيث يعد اول اجتماع بهم نبه فيه على العمل بروح الفريق الواحد وتعاون من الجميع.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة