الفريق يونس المصرى: أرى مستقبلا واعدا لقطاع الطيران المدنى بمصر

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 08:33 م
الفريق يونس المصرى: أرى مستقبلا واعدا لقطاع الطيران المدنى بمصر الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني
كتب – محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى أنه متفاءل بمستقبل الطيران فى مصر بعد النجاحات التى شهدها القطاع خلال الفترة الماضية، توافقا مع استعدادات الوزارة لافتتاح عدد من المطارات المصرية الجديدة وبدء تشغيلها تجريبيا تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وبعث وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصرى رسالة إلى جميع العاملين بوزارة الطيران المدنى وشركاتها القابضة والتابعة حثهم فيها على استمرار الجهود للنهوض بصناعة الطيران، مؤكدا على تقديره لهم خلال الفترة الماضية لما بذلوه من جهد وخاصة فى موسم الحج والذى شهد نجاحا كبيرا.

 

وقال الفريق يونس المصرى فى رسالته للعاملين: "أرسل لكم عظيم شكرى على ما قدمتموه من جهد كبير فى الفترة الماضية وخلال اربعة اشهر تقريبا والذى كان له عظيم الأثر فى ظهور قطاع الطيران المدنى بالمظهر الرائع لشعب مصر العظيم وجميع أجهزة الدولة".

 

وتابع المصرى: "أحثكم على الاستمرار فى العمل بجد وتفان وبنفس روح الفريق والروح الأسرية التى أصبحت هى الضمان لنجاح عملنا وأن نتحمل مسئولياتنا فى الحفاظ على ترابط قطاع الطيران بعضه ببعض وأن نتجنب المصالح الصغيرة والضيقة الأفق وننظر إلى مستقبل القطاع الذى أراه مستقبلا واعدا بإذن الله لجميع الفئات بقطاع الطيران".

 

واختتم الوزير رسالته بتحية أسر العاملين: "وفى النهاية تحياتى إلى أسركم الكريمة.. حفظ الله القطاع ووقاه شر الفتن".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة