حظك اليوم السبت 13/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياة عملية ناجحة

السبت، 13 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياة عملية ناجحة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 13/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية الواقعية والذكاء العالى، ويعيبه أنه حساس جدًا ولا ينسى من أساء إليه، ومن أبرز مشاهير برج العذراء سلمى حايك.

سلمى حايك
سلمى حايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

مولود برج العذراء من الشخصيات الناجحة جدًا على الصعيد المهنى، أنت شخص مؤثر فى عملك وتحبه، لكن سيتسبب ذلك فى المزيد من الضغوطات عليك، فيمكن ألا تدخل فى أعمال أخرى هذه الفترة حتى تتمكن من إدارة وقتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الوقت مناسب للتخطيط للمستقبل مع الشريك، على الصعيد العاطفى الشريك يتمسك بك، فلا تفقده هذه المكانة فهو يستحقها، أجعل الحديث بينكما أوسع من ذلك ولا تترك مساحة للآخرين أن يتدخلوا بينكما.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

كثرة التفكير فى أمورك المهنية والعاطفية والاجتماعية قد تؤدى لإرهاق صحتك، فلا تعطى للأمور الحياتية أكثر من حجمها، وحاول أن تريح عقلك وجسدك، وعليك أن تحصل على وقتٍ كافٍ للإجازة والراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

سيدو أن الأمور قد تتوسع لديك فى حياتك العملية، وقد تحقق فيها نجاحات ساحقة لكن لا تجعل لنفسك المساحة فى تحطيم الآخرين، وعليك الاستماع للآخرين ولأرائهم حتى لا يتمكن الغرور والفشل منك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة