حظك اليوم السبت 13/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يجب أن تكون شجاعا وحازما

السبت، 13 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يجب أن تكون شجاعا وحازما برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 13/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى من أشهر مميزات مواليده العقلانية والقدرة على الحكم على الأمور والميل إلى حل النزاعات ولكنه متردد ومن الصعب أن يتخذ القرارات، ومن أشهر مواليد برج الميزان كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تواجه بعض الصعوبات فى اتخاذ إجراءات حاسمة خاصة فى ما يتعلق بالمشاكل فى مكان عملك، ولكن من المحتمل أن تحصل على مشورة مهنية جيدة من شخص يهتم لأمرك أو تتواصل مع شخص يؤثر جدًا فى حياتك المهنية فى المستقبل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

خلال الأيام القليلة الماضية كنت مشغولاً بمسارك الوظيفى وأهملت عائلتك وعلاقتك الرومانسية طوال تلك المدة، لذا فقد حان الوقت لأن تبدأ الاهتمام بهذه الجوانب من حياتك ومنحها المزيد من وقتك. خلاف ذلك قد تكون هناك مشاكل فى المستقبل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تشير النجوم إلى وجود فرصة كبيرة لحادث بسبب الحريق أو الحرارة. كن حذرا للغاية أثناء التعامل مع الأدوات الكهربائية أو أثناء العمل فى المطبخ. فى الواقع ، يجب أن تكون حذرا حول جميع الأجسام الساخنة اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

شخص ما يقدم لك ولاء مستمرًا ودعمًا ثابتًا وقويًا. اليوم ستنشأ فرص لك لأن تعبر له عن تقديرك لما يقدمه لك ويقوم به لأجلك، وقد تضطر إلى اتخاذ موقف صعب، ولكن هذا سيقوى علاقتك به فى نهاية المطاف. يجب أن تكون شجاعًا وحازمًا بينما تعرض اللطف والامتنان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة