صور.. "سيد البلد" يتوج بالبطولة العربية للسلة بعد غياب 16عاما.. رئيس النادى مشيدا باللاعبين والجهاز الفنى: بطولة صعبة ونركز على الدورى والكأس.. نائب رئيس اتحاد السلة: الاتحاد السكندرى حقق إنجازا تاريخيا

السبت، 13 أكتوبر 2018 03:30 م
صور.. "سيد البلد" يتوج بالبطولة العربية للسلة بعد غياب 16عاما.. رئيس النادى مشيدا باللاعبين والجهاز الفنى: بطولة صعبة ونركز على الدورى والكأس.. نائب رئيس اتحاد السلة: الاتحاد السكندرى حقق إنجازا تاريخيا جانب من وصول فريق نادى الاتحاد السكندرى
كتب أحمد مصطفى - أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل إلى مطار القاهرة الدولى ظهر اليوم السبت، فريق الاتحاد السكندرى لكرة السلة، قادما من بيروت بعد حصوله على لقب البطولة العربية لأندية السلة التى أقيمت فى العاصمة اللبنانية بيروت .

بعثة-الاتحاد-السكندرى-للسلة-(5)

وتوج فريق سلة الاتحاد السكندرى بلقب البطولة العربية لأندية السلة والتى تقام ببيروت بعد الفوز على بيروت صاحب الارض بنتيجة 74 / 70 بنهائى البطولة، وتعد هذه البطولة هى اللقب العربى السادس للفريق السكندرى، وقد خاض الاتحاد سبعة مباريات بالبطولة حقق الفوز فى ستة منها وخسر فى التمهيدى أمام بيروت فقط .

بعثة-الاتحاد-السكندرى-للسلة-(6)

وقال النائب محمد مصيلحى، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، إن النادى دائما ما يحصل على البطولات الدولية فى كرة السلة، مشيدا بأداء الفريق فى البطولة ومدى صعوبة المنافسة التى واجهها الفريق، مشددا على عودة الفريق لمنصات التتويج، مشيرًا إلى أن المشوار مازال طويلا أمامه خاصة فى طل المنافسات القوية مع الفرق المصرية فى بطولتى الدورى والكأس .

بعثة-الاتحاد-السكندرى-للسلة-(1)

وفى نفس السياق قال الدكتور عمرو مصيلحى، نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة، إن فريق الاتحاد حقق إنجازا جديدا فى البطولة خاصة وأن الدعوة جاءت مؤخرا، موضحاً أن هذه البطولة حققها الاتحاد بعد غياب 16 عاما عن منصات التتويج العربية، موضحا أن بهذا اللقب تحقق رقما قياسيا جديدا للاتحاد بحصوله على اللقب السادس .

بعثة-الاتحاد-السكندرى-للسلة-(2)

وأشار نائب رئيس الاتحاد المصرى للسلة، إلى أن هناك نهجا يتبعه الاتحاد المصرى للاهتمام بالناشئين وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الناشئين وتحسين مستوى اللاعبة فى مصر .

بعثة-الاتحاد-السكندرى-للسلة-(7)

فيما أكد عمرو أبو الخير المدير الفنى للفريق، على أن البطولة غائبة عن الاتحاد منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أن يتم إعداد الفريق جيدا لهذا الموسم، وأن البطولة كانت احتكاكا قويا وكان هناك تجانسا بين لاعبى الفريق، لافتًا إلى أن محافظة الإسكندرية ونادى الاتحاد هما معقل لعبة كرة السلة فى مصر وأن الاتحاد سيسعى لتقديم موسم قوى سواء محليا أو دوليا .

 
بعثة-الاتحاد-السكندرى-للسلة-(3)
 

 

بعثة-الاتحاد-السكندرى-للسلة-(4)
 

 


 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة