أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 340 مليون متابع على مواقع التواصل

الأحد، 14 أكتوبر 2018 03:02 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 340 مليون متابع على مواقع التواصل رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى بشعبية جارفة على مواقع التواصل الاجتماعى يتفوق بها على أبرز نجوم العالم بهذه الشبكات.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يمتلك 340 مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعى
 

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن رونالدو نجم يوفنتوس يملك 340 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وتويتر وفيس بوك، وهذا الرقم يتفوق به على كل من تايلور سويفت المغنية الأمريكية الشهيرة، والنجم الكندى جستن بيبر، وأكثر بكثير من بابا الفاتيكان فرانسيس والرئيس الأمريكى ترامب وامتلاكه 3 أضعاف متابعى ليبرون جيمس.

وأوضحت الصحيفة أن رصيد رونالدو من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى يؤكد أنه الأفضل على الإطلاق خاصة فى قارة آسيا.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس استفاد بشكل كبير من كل شىء يتعلق برونالدو، فمنذ يونيو الماضى زاد متابعو السيدة العجوز بنسبة 20% وخاصة على انستجرام.

وقبل انضمام البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس كان للبيانكونيرى 10.4 مليون متابع، لكن فى غضون أشهر ارتفع هذا الرقم إلى 17 مليون متابع.

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

 

ريال مدريد يقاضى صحيفة برتغالية بسبب كريستيانو رونالدو
 

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صحيفة " كوريو دى مانها" البرتغالية لنشرها أخباراً كاذبة عن صلة النادى الملكى بتهمة الاغتصاب الموجهة ضد البرتغالى كريستيانو رونالدونجم الفريق السابق، والذى انضم لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأصدر نادى ريال مدريد بياناً رسمياً يعلن فيه عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد الصحيفة البرتغالية لنشر معلومات كاذبه تمامًا من شأنها إلحاق الضرر بالنادى، بعدما تحدثت فى وقت سابق عن محاولة الريال تشويه صورة البرتغالى رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى.

وأضاف البيان أن النادي لم يكن لديه أى معرفة بالواقعة التى حدثت مع اللاعب كريستيانو رونالدو، كما أشارت الصحيفه البرتغالية، والنادى لن يأخذ رد فعل ضد شىء لا يعرفه.

وطالب نادى ريال مدريد، فى بيانه، الصحيفة البرتغالية بتصحيح كامل لكافة البيانات التى أكدت فيها على علاقة "المرينجى" بتهمة اغتصاب رونالدو للأمريكية كاثرين مايورجا وضغطه على اللاعب لإبرام اتفاق سرى مع الأخيرة ودفع 375 ألف دولار لشراء صمتها خوفاً على صورة النادى ووضعه أمام الجماهير، خاصة أن هذا حدث خلال عام 2009 فى أول موسم للنجم البرتغالى داخل قلعة "سانتياجو برنابيو".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة