حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تزعج الزملاء فى العمل

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تزعج الزملاء فى العمل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 14/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالفضول الخالى من سوء النية ومن عيوبه الانفعال السريع، ومن مشاهير برج الحوت دينا الشربينى.

عمرو دياب دينا الشربينى5
عمرو دياب دينا الشربينى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

أنت تحاول إثارة الآخرين فى العمل حتى تظهر لهم دورك وتواجدك، مما سيضعك فى مأزق ومشكلات عديدة مع الزملاء، خذ القرارات بحكمة وفكر جيدًا فى أفعالك حتى لا تخسر ثقة الآخرين بك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

مواليد برج الحوت هذه الفترة يعانون من الذكريات والحنين للماضى فى أغلب الأوقات، وقد يحدث لك تغيرات فى الحياة العاطفية اليوم، ستتواصل مع الشريك وتناقش معه أمور حياتية خاصة بكما، وتحاول العودة لاعتقادك أن ذلك سيكون بمثابة الدعم لك ولكن عليك التفكير جيدًا فى هذا القرار قبل تنفيذه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

رغم عدم تمكنهم من الحصول على وجباتك الصحية فى مواعيدها، ولكن ممارسة الرياضة والتعلق بها يجعلك بصحة جيدة، حاول ألا تشغل ذهنك بالآخرين لأن ذلك سيرهقك بعض الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

قد تتعرض لمشكلات فى الفترة المقبلة نتيجة قرارات قمت باتخاذها الأيام الماضية فعليك أن تراجع هذه القرارات من جديد، وحفاظك على ترابط العلاقات مع الزملاء سيجعلك تشعر بالحماس فى العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة