حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متزنا مع الشريك

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متزنا مع الشريك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 14/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بحب الآخرين ومن عيوبه التهور والانفعال، ومن مشاهير برج السرطان نيلسون مانديلا.

نيلسون مانديلا
نيلسون مانديلا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول ألا تناقش قرارات خاطئة فى العمل، وتدخل فى مشاورات وصراعات مع المدير والزملاء، وعاود التفكير بعقلانية في أمورك المهنية، وخذ بعض الوقت للتفكير الصحيح بهدوء في عملك، ليساعدك ذلك على تحسين علاقاتك بالزملاء والمديرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تواجه بعض المشكلات فى العلاقات العاطفية وتوضيح ما بداخلك للشريك، احذر من تسرعك فى العلاقة الجديدة مع الشريك وعليك أن تكون متزن مع الشريك فى العمل والنقاش، فيمكن له أن يضعك فى اختبار لتنال ثقته.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

مواليد برج السرطان على الصعيد الصحى، عليك الحفاظ على تناول وجبات الغذاء فى مواعيدها، واعط لنفسك وقتًا للراحة لكى ترتاح نفسيًا ويكون لديك القدرة على التواصل مع الزملاء فى العمل والشريك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

مواليد برج السرطان فى الفترة المقبلة قد تحدث لك بعض الأمور التى تجعلك سعيدًا فى حياتك، وعليك أن تتخذ بعض القرارات بعقلانية حتى تتمكن من حسم الأمور فى الفترة المقبلة، وقد يساعدك ذلك على التواصل الجيد مع الزملاء والشريك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة