كيف يرى كارتيرون مواجهة وفاق سطيف في الجزائر ؟ الخواجة الفرنسي يؤكد صعوبة المباراة بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات..حلم التتويج الأفريقي يُصعّب مهمة الشياطين ..وبطل مصر يستعين 5 لاعبين مؤثرين

الأحد، 14 أكتوبر 2018 06:30 م
كيف يرى كارتيرون مواجهة وفاق سطيف في الجزائر ؟ الخواجة الفرنسي يؤكد صعوبة المباراة بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات..حلم التتويج الأفريقي يُصعّب مهمة الشياطين ..وبطل مصر يستعين 5 لاعبين مؤثرين كارتيرون وفريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة وفاق سطيف الجزائري في النادى الأهلي، فقد فرضت هذه المباراة نفسها على سطح الأحداث الكروية في القلعة الحمراء وربما خارجها بسبب أهميتها الكبيرة لأبناء الجزيرة فى صرع استعادة اللقب القارى .

المارد الأحمر سيكون على موعد مع التاريخ عندما يحل ضيفاً على وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد إنتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة في السلام.

كارتيرون يوضح صعوبة مواجهة وفاق سطيف

من جانبه، قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي إن مواجهة وفاق سطيف صعبة، وأن أجواء اللعب في الجزائر ليست جديدة عليه؛ بسبب تجربته من قبل في التدريب مع فريق مازيمبي الكونغولي.

وأكد كارتيرون إن أجواء إفريقيا بشكل عام سبق أن عاشها عندما كان مدربا لفريق مازيمبي الكونغولي، وإنه يعلم أن اللعب في الجزائر يكون صعبا على أي منافس؛ بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات.

وأشار المدير الفني إلى أن الأهلي يضم لاعبين أصحاب خبرات، سبق أن عاشوا تجربة اللعب من قبل في أصعب الظروف، وأن الجهاز بدأ من مران أمس الإعداد لمباراة العودة من خلال تجهيز جميع اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين انتظموا في المران الجماعي.

مدرب الأهلي يكشف هدفه من مواجهة بطل الجزائر

وشدد كارتيرون على أن الأهلي لديه هدف واضح يسعى لتحقيقه في جميع المباريات، وأن الفريق يسير خطوة بخطوة في دوري أبطال إفريقيا؛ بحثا عن اللقب الذي يأمل أن يكون من نصيب الأهلي وأن يعود من جديد إلى النادي.

وأوضح المدرب الفرنسي أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، وأنه يسعى دائما لتجهيز جميع اللاعبين حتى يكون الكل على درجة واحدة من الاستعداد الفني والبدني والنفسي.

طبيب الفريق يوضح موقف الرباعي 

من جانبه ، قال الدكتور خالد محمود  طبيب الفريق أن حسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير وصلاح محسن باتوا جاهزين تماماً للمشاركة في لقاء بطل الجزائر إذا ما أراد المدرب الفرنسي ذلك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة