أخبار برشلونة اليوم عن غياب فيرمايلين 45 يوما بسبب الإصابة

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 11:59 ص
أخبار برشلونة اليوم عن غياب فيرمايلين 45 يوما بسبب الإصابة فيرمايلين مدافع برشلونة وبلجيكا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب توماس فيرمايلين، مدافع نادى برشلونة ومنتخب بلجيكا، لفترة قد تصل مدتها إلى شهر ونصف بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا بدورى الأمم الأوروبية.  

توماس فيرمايلين مدافع بلجيكا ونادى برشلونة
توماس فيرمايلين مدافع بلجيكا ونادى برشلونة

 

ضربة دفاعية لبرشلونة بعد إصابة توماس فيرمايلين
 

خضع توماس فيرمايلين لفحوصات طبية عاجلة داخل مقر نادى برشلونة صباح اليوم، أكدت على معاناته من إصابة فى أوتار الركبة اليمنى تعرض لها خلال مباراة بلجيكا ضد سويسرا بدورى الأمم الأوروبية والتى انتهت بفوز الأول 2-1 الجمعة الماضى.

وبالتأكيد ستتسبب إصابة توماس فيرمايلين فى أزمة كبيرة لأرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى، خاصة أن الفرنسى صامويل أومتيتى يستعد لإجراء جراحة عاجلة فى غضروف الركبة اليمنى.

ولن يبقى أمام مدرب برشلونة سوى الدفع بالثنائى جيرارد بيكيه الذى يعانى من هبوط فى مستواه الفنى وكليمونت لينجليت القادم حديثاً من إشبيلية الصيف الماضى.

أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة
أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة

 

فالفيردى يفكر فى الرحيل عن برشلونة
 

يدرس أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، الرحيل عن تدريب الفريق الكتالونى مع نهاية الموسم الحالى 2018 - 2019.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن فالفيردى مدرب برشلونة يدرس عدم تجديد عقده مع البارسا والمنتهى فى يونيو 2019 بالرغم من ضغط الإدارة المستمر على المدرب الإسبانى من أجل إنهاء هذا الأمر، وينتهى تعاقد فالفيردى مع برشلونة الإسبانى فى يونيو 2019 مع وجود بند تمديده تلقائياً بالاتفاق بين الطرفين.

وأوضحت الصحيفة أن تفكير فالفيردى فى الرحيل عن تدريب برشلونة يأتى لعدة أسباب، على رأسها عدم رضاه عن خطة سوق الانتقالات داخل الفريق الكتالونى، خاصة بعد رحيل روبرت فيرنانديز المدير الرياضى السابق للفريق.

يأتى هذا فضلا عن رغبته فى عدم تجديد عقده انتظاراً لما يحدث هذا الموسم الذى انطلق بأداء غير مقنع وتخبط فى النتائج حتى الآن، وشعوره بالإجهاد من تدريب فريق بحجم برشلونة والظهور بالمؤتمرات الصحفية كل 3 أيام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة