اخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 07:50 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى يعد أبرزها انتظام شريف إكرامى فى تدريبات الفريق بعد غيابه أمس.

الأهلى يستعلم من مالى عن إصابة ساليف كوليبالى قبل مواجهة سطيف

استعلم جهاز الكرة بالأهلى من نظرائهم فى منتخب مالى عن حجم إصابة المالى ساليف كوليبالى، مدافع الفريق، مطالبين عودته للقاهرة لتجهيزه وعلاجه قبل مواجهة وفاق سطيف المرتقبة المقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الجارى، فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

الأهلى يجهز سعد لمواجهة سطيف.. ومعلول يعود للقاهرة ويبدأ التأهيل

أدى سعد سمير، مدافع الأهلى، تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب على هامش مران الفريق اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، وعاد سعد سمير للمشاركة فى التدريبات الجماعية مؤخرًا بعد تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية التى أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة.

كارتيرون يصحح أخطاء لاعبى الأهلى.. ويركز على التسديد قبل مواجهة وفاق سطيف

أوقف الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، مران الفريق اليوم، الاثنين، فى أكثر من مناسبة لتصحيح بعض الأخطاء التكتيكية التى ارتكبها اللاعبون، وذلك قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى المرتقبة.

كما شهد المران تخصيص كارتيرون فقرة للتسديد على المرمى، خاصة أن هناك توقعات بإغلاق بطل الجزائر لدفاعاته، الأمر الذى يعنى أن التسديد سيكون أحد أهم الحلول الهجومية فى مواجهة بطل الجزائر.

طاقم حكام أردنى لمباراة الأهلى والوصل الإماراتى فى البطولة العربية

أسند الاتحاد العربى لكرة القدم طاقم تحكيم أردنى لإدارة مباراة الذهاب التى تجمع الأهلى والوصل الإماراتى يوم 28 أكتوبر بالقاهرة، فى دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب لموسم 2018 – 2019.

ويدير مباراة الأهلى والوصل طاقم مكون من أدهم مخادمة حكم ساحة، وأحمد الرويلى ومحمد خلف مساعدين، ومراد الزواهرة حكما رابعا.

الأهلى يؤكد اعتراف الفيفا بأحقية النادى فى غرامة الهارب كوليبالى

أكد مسئولو الأهلى أن هناك اعترافاً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بأحقية النادى فى الغرامة الموقعة على الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الفريق السابق، والذى هرب عن صفوف النادى قبل أن ينتقل إلى بارتيك الأسكتلندى مؤخراً.

وغرمت المحكمة الدولية كوليبالى مبلغ مليون و436 ألف دولار لصالح الأهلى، إلا أن الفيفا قرر استخراج بطاقة مؤقتة للاعب قبل تسديده الغرامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة