الإعلان عن برنامج إصلاح هيكلى لقطاع السياحة قبل نهاية أكتوبر

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 04:00 ص
الإعلان عن برنامج إصلاح هيكلى لقطاع السياحة قبل نهاية أكتوبر وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد وزارة السياحة للإعلان عن خطة الإصلاح الهيكلى التى تتم داخل الوزارة والقطاع بالكامل، ليتماشى مع استراتيجية الوزارة بالنهوض بقطاع السياحة، حيث من المنتظر أن تعلن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، قبل نهاية أكتوبر الجارى عملية هيكلة واسعة داخل وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي التابعة لها.

وكانت وزيرة السياحة قد أكدت الأسبوع الماضى أنها تولت المسئولية منذ 8 أشهر ولم تجد أي أرقام أو إحصاءات عن العمالة، وكانت هناك وظائف كثيرة شاغرة، لافته إلى أن هناك تحولا نحو الإصلاح الهيكلي داخل أروقة الوزارة يحدث حاليا، وأن الوزارة مهتمة بتعظيم القدرات الإبداعية للعنصر البشري.

ولفتت إلى أن أهم الأمور خلال المرحلة القادمة هو وضع برنامج متكامل لإصلاح هيكلى لقطاع السياحة، مشددة على أنه لابد من أن تكون الفكرة عن القطاع مختلفة، فالفكرة ليست فى الاعداد وجلب السائحين، ولكن إعادة هيكلة الفنادق وتدريب العاملين من أجل قطاع قوى منافس، يليق بمصر وما بها من منتج سياحى متميز.

وأعلنت الوزارة عن إطلاق أدوات ترويجية وتسويقية لمصر تتيح عملية ترويج متطورة، من خلال تحالف مصرى دولى يقود العملية الترويجية العام المقبل، عبر شركات دولية لعملية الترويج والتسويق وإدارة الأزمات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة