الرياضة المصرية فى يوم.. بعثة يد الزمالك تتوجه من تونس إلى أبيدجان لخوض بطولة أفريقيا.. الأهلى يحصل على راحة من التدريبات.. الطائرة يناقش الترتيبات النهائية لاستضافة البطولة العربية فى اجتماع المجلس

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. بعثة يد الزمالك تتوجه من تونس إلى أبيدجان لخوض بطولة أفريقيا.. الأهلى يحصل على راحة من التدريبات.. الطائرة يناقش الترتيبات النهائية لاستضافة البطولة العربية فى اجتماع المجلس الرياضة المصرية اليوم
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، توجه بعثة يد الزمالك من تونس إلى أبيدجان لخوض بطولة أفريقيا، واتحاد الطائرة يناقش الترتيبات النهائية لاستضافة البطولة العربية فى اجتماع اليوم، ومباريات قوية فى دورى مرتبط كرة السلة .

 

بعثة يد الزمالك تتوجه من تونس إلى أبيدجان لخوض بطولة أفريقيا

تتوجه، مساء اليوم الأربعاء، بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك من تونس إلى أبيدجان بكوت ديفوار لخوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية، المقرر انطلاقها بعد غد الجمعة.

وكان فريق الزمالك قد خاض معسكرا مغلقا فى تونس تخلله وديتان، حيث خسر أمام الترجى التونسى فى الأولى ونجح فى الفوز على الملعب التونسى فى الثانية.

تضم قائمة لاعبى الزمالك فى المعسكر كلا من: محمد على وهشام السبكى ومحمد محسن وكريم أيمن وعلى هشام ويحيى الدرع ومحمد علاء "لوكا" ومصطفى تامر "دنجل" وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومصطفى السيد وحازم ممدوح ووسام نوار وأكرم يسرى ومحمد رمضان "هتلر" وحسن عاطف وهشام شديد فضلا عن خالد وليد الذى تمت استعارته من هليوبوليس.

 

الأهلى يحصل على راحة من التدريبات

يحصل لاعبو الأهلى على راحة من التدريبات اليوم الأربعاء لالتقاط الأنفاس، بعهد الفوز على المصرية للاتصالات بسداسية نظيفة أمس، الثلاثاء، ودياً على أن يستأنف الفريق مرانه غداً الخميس، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي تقام يوم 23 أكتوبر الجاري بالجزائر، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.


 

الطائرة يناقش الترتيبات النهائية لاستضافة البطولة العربية فى اجتماع اليوم

يعقد اليوم الأربعاء، مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة خالد ناصف سليم اجتماعا لمجلس الإدارة، وذلك لمناقشة العديد من الأمور الهامة بالاتحاد .

ومن المقرر أن يشهد اجتماع مجلس الإدارة مناقشة الترتيبات النهائية للبطولة العربية للمنتخبات المقرر أن تستضيفها مصر فى استاد القاهرة بدءا من يوم 27 أكتوبر الجارى .

كما يشهد الاجتماع مناقشة الترتيبات النهائية ايضا للجمعية العمومية العادية المحدد لها يوم 27 أكتوبر الحالى أيضا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة