ويؤكد: تكليف الوزراء بملف للمشروعات الاستثمارية خلال أسبوع ملف الاستثمار

المتحدث باسم مجلس الوزراء يكشف لـ خالد أبو بكر كواليس اجتماع الحكومة الأخير

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 09:02 م
المتحدث باسم مجلس الوزراء يكشف لـ خالد أبو بكر كواليس اجتماع الحكومة الأخير برنامج الحياة اليوم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، كواليس اجتماع الحكومة الأخير، مشيرًا إلى أن ملف الاستثمار الأجنبى بمصر، احتل اهتمام كبير لمجلس الوزراء، وقام رئيس الوزراء مناقشة عدد كبير من المشاريع التى تخص الاستثمار.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، فى مداخلة هاتفية، مع برنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل على قناة الحياة، إن الدولة ترحب بأى استثمارات أجنبية، ورئيس الوزراء طالب الوزراء بموافاته بملف يتضمن جميع المشروعات الاستثمارية خلال أسبوع.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء: "لا نملك رفاهية الوقت فيما يخص الاستثمار ومن الآن سيأتى المستثمر ليبدأ مشروعه بالفعل، ورئيس الوزراء لمس بعض البطء فى التعامل مع بعض المستثمرين، من حيث الحصول على موافقات من بعض الجهات، وتظل هناك مساحة للتحسين إذا كنا نريد استثمارات وتجهيز المناخ التشريعى والعملى وخاصة فيما يخص موافقات المحليات وبعض الجهات السيادية وأن يتم انجازها بشكل سريع".

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن منظومة التعديلات التشريعية التى تم إقرارها مؤخرًا أزالت الكثير من المعوقات ويبقى فقط سرعة التنفيذ، مضيفًا:" الوزراء سيقدمون ملف يتضمن المشروعات التى حصلت على موافقات، والمشروعات التى لم تستوفى الموافقات من باقى الجهات للنظر فيها".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة