حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أعد النظر فى تصرفاتك

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أعد النظر فى تصرفاتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى لذلك يتسم مواليده بالدأب والمثابرة على تحقيق الأحلام، كما يتميزون بالذكاء الشديد والمرونة الكافية للتأقلم مع أى وضع جديد، ولكن من أبرز عيوبهم أنهم يبحثون دائمًا عن الكمال بالتالى من الصعب أن يشعروا بالرضا ودائمًا ما ينتقدوا الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 


 باسل خياط

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

دائمًا ما توجه انتقاداتك وملاحظاتك فى العمل بأسوأ الطرق الممكنة لذلك يتجاهلها الآخرون ويشعرون بالاستفزاز لدرجة أنهم لا يريدون أن يستمعوا إليك على الإطلاق، رغم أن ملاحظاتك تكون صائبة وصحيحة.  فحاول أن تتحدث بطريقة مختلفة وألا تكون دائم الانتقاد ومصدر للطاقة السلبية. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

لا تجعل حبيبك يشعر باليأس من أن تتغير طريقة معاملتك له، لقد احتملك طويلاً لأنه يأمل أن تتفهم ملاحظاته وتتوقف عن إزعاجه بتصرفات لا تبالى بمشاعره، ولكن إذا فقد صبره ستخسره للأبد، فيجب أن تنتبه لأن نفاذ صبره بات وشيكًا. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

حاول أن تخفف من شعورك بالتوتر قليلاً كى لا يؤثر هذا بشكل سلبى على صحتك، وحاول أن تحسن مزاجك بطريقة مختلفة بعيدًا عن تناول الأطعمة الدسمة والحلويات. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

أعد النظر فى تصرفاتك والطريقة التى تعامل بها الآخرين وستلاحظ أن الكثير من المشاكل التى تعانى منها كانت تصرفاتك هى السبب الرئيسى ورائها. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة