حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 17/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 12:07 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 17/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتهت أوقاتك الصعبة 

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى لذلك يتمتع بعاطفة جياشة ويحب الاهتمام بالآخرين ولديه عزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى. 
 
أحمد زكى
أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

انتهت الأوقات الصعبة وتعاملت بنجاح مع العقبات التى وقفت فى طريقك، فحاول أن تحافظ على هدوئك يمكنك الآن أن تسترخى بعد أن يقل الضغط بشكل ملحوظ فى مكان العمل. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

التفاهم المتبادل والتسامح أمر ضرورى فى أى علاقة، لقد وضعت شريكك فى مكانة عالية جدًا وستجد الآن صعوبة فى فهم أو إغفال أى مخالفة يقوم بها وهذا سيؤدى إلى تعاسة الجميع. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

عقلك نشيط جدًا اليوم ولديك الكثير من الأفكار والإلهام مشكلتك الوحيدة اليوم هى أنك قد تشعر بالإرهاق من طوفان الأفكار الجديدة التى تملأ عقلك باستمرار. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

هناك احتمال قوى بأن تلتقى بشخص ما من الماضى اليوم ومن المحتمل أن يلعب هذا الشخص دورًا مهمًا فى مستقبلك. كن على استعداد لتقديم المساعدة وقبولها دون تحفظ حيث يمكن أن يفتح لك سبيلاً جديدًا ومثيرًا تمامًا لك.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك جيد 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ولأنه برج هوائى فإن مواليده يتسمون بالكثير من التردد وتقلب المزاج، رغم أنهم حكيمون ومنصفون ولديهم قدرة كبيرة على التدخل فى النزاعات والخلافات وحلها بدبلوماسية وإنصاف، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة روبى.

 
روبى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت شديد الثقة اليوم ولديك طاقة إيجابية مما يجعلك قادرًا على كسر الجليد بينك وبين أى عميل وستحصل أيضًا على هامش ربح جيد، لكن بنهاية اليوم قد تتعثر فى بعض المشاكل التافهة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

كنت تريد أن تكون محبوبًا ومدللاً وهذا يجعلك كثير المطالب ولا تشعر بالأمان وقد يجعلك هذا تنفجر فى شريك حياتك وقد تخسرا العلاقة إذا لم تحاول تفهم الموقف الصعب الذى تضعه فيه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

النظام الصحى الصارم الذى تتبعه سيظهر تأثيره أخيرًا وستلاحظ تحسنًا واضحًا فى حالتك الصحية مما يشجعك على مواصلة روتينك الصحى وتكثيف جهودك للحفاظ على لياقتك البدنية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تقدم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب منك اليوم وسيتقبلها مع الشعور بالامتنان وهو ما ينعكس إيجابًا على مزاجك. ويمكن أيضًا أن تتواصل مع شخص كانت تربطك به علاقة قديمة وستحصل على متعة شديدة فى التواصل. 

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أعد النظر فى تصرفاتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى لذلك يتسم مواليده بالدأب والمثابرة على تحقيق الأحلام، كما يتميزون بالذكاء الشديد والمرونة الكافية للتأقلم مع أى وضع جديد، ولكن من أبرز عيوبهم أنهم يبحثون دائمًا عن الكمال بالتالى من الصعب أن يشعروا بالرضا ودائمًا ما ينتقدوا الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 


 باسل خياط

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

دائمًا ما توجه انتقاداتك وملاحظاتك فى العمل بأسوأ الطرق الممكنة لذلك يتجاهلها الآخرون ويشعرون بالاستفزاز لدرجة أنهم لا يريدون أن يستمعوا إليك على الإطلاق، رغم أن ملاحظاتك تكون صائبة وصحيحة.  فحاول أن تتحدث بطريقة مختلفة وألا تكون دائم الانتقاد ومصدر للطاقة السلبية. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تجعل حبيبك يشعر باليأس من أن تتغير طريقة معاملتك له، لقد احتملك طويلاً لأنه يأمل أن تتفهم ملاحظاته وتتوقف عن إزعاجه بتصرفات لا تبالى بمشاعره، ولكن إذا فقد صبره ستخسره للأبد، فيجب أن تنتبه لأن نفاذ صبره بات وشيكًا. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول أن تخفف من شعورك بالتوتر قليلاً كى لا يؤثر هذا بشكل سلبى على صحتك، وحاول أن تحسن مزاجك بطريقة مختلفة بعيدًا عن تناول الأطعمة الدسمة والحلويات. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

أعد النظر فى تصرفاتك والطريقة التى تعامل بها الآخرين وستلاحظ أن الكثير من المشاكل التى تعانى منها كانت تصرفاتك هى السبب الرئيسى ورائها. 

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتجنب الشخصيات الغامضة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة مثل التسلط والمزاج المتقلب بشكل مستمر، بينما تعتبر الثقة بالنفس، والحرص على مشاعر المحيطين أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.


أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

توطد علاقاتك بزملاء العمل اليوم، فلا تدع احدهم يوشى بينك وبينهم خلال الفترة القادمة، ولتحقيق خطوات اكثر تأثيرًا على الصعيد المهنى عليك التركيز بكل طاقتك على تنمية مهاراتك فى التواصل مع الآخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تعيش فترة استقرار عاطفى، ولا مكان للتوتر والخلافات السابقة، ربما تحتاج لبعض الهدوء والحكمة عند التعامل مع الشريك ولكنك فى كل الأحوال ستتمكن  من تجاوز المرحلة بأمان، الأيام القليلة القادمة ستشهد تطورات واضحة فى علاقتك العاطفية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتطلب المزيد من الاهتمام بطريقة مختلفة عن الفترة الأخيرة، فلا تنتظر  تشجيع المحيطين بك، وابحث عن طرق مختلفة لممارسة  رياضة جديدة تعزز مستوى لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

أمامك تحديات عديدة تثبت فيها قدراتك الشخصية، وثقتك فى نفسك، عند المساء لديك فرصة جيدة لتخطى ذكريات الماضى، وبداية رحلة جديدة، ربما تحتاج لترشيد نفقاتك الشخصية حتى لا تقع فى فخ الديون خلال الفترة القادمة.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج لهدوء الأعصاب

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج  النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحماس الشديد، والقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، بينما تعتبر العصبية الزائدة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

ينقصك المزيد من الترتيب فى جدولك المهنى اليوم، وتلجأ لصديق مقرب لحل المشكلاا التى تواجهك فى عملك، ربما تتأخر لبعض الوقت فى عملك اليوم فلا تدع ذلك يؤثر على حياتك الأسرية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعبر للشريك عن حبك، ومشاعرك الرقيقة بطريقة مختلفة ومحببة إليه اليوم، وربما تلتقيا عند المساء لقضاء وقت مختلف فى مكان مفتوح.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الارهاق عند منتصف اليوم وتتجاوز ذلك بالتغذية السليمة وتناول العصائر الطازجة، تمارين رياضية جديدة تدخل حيز اهتمامك عند المساء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تشعر بالقلق تجاه خطوات المستقبل وتتناقش فى ذلك مع أفراد أسرتك المقربين، لا تهمل فى علاقاتك الإجتماعية، وتستغل الفرص اليوم بشكل مثالى.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتشجع نحو خوض المغامرات

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحس الفنى الراقى والرومانسية والتفكير الخيالى، بينما يعتبر الغرور والهروب من مواجهة مشاكل الواقع من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت يسرا.

يسرا
يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحتاج لعقل مدبر يساعدك فى اتخاذ القرارات الهامة بخصوص عملك الحالى، فلا تدع التسرع يضرك فى المستقبل، لديك اليوم خطط عديدة يمكنك إتمامها فى هدوء وسط تركيز وبيئة عمل مشجعة على ذلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تتخلص من قلق العلاقات العاطفية السابقة، وتتمكن من بداية مرحلة جديدة نحو استقرار عاطفى دون توتر ومواجهة للمشاكل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت بصحة جيدة اليوم، ولديك خطة كاملة لتجاوز آثار الوعكة الصحية الأخيرة، وعند المساء لديك فرصة ذهبية لممارسة رياضة جديدة، تجنب الافراط فى تناول الأطعمة التى تحتوى على الأملاح اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تشعر بالوحدة فى أوقات كثيرة اليوم ولكن لا يدفعك ذلك للتعرف على شخصيات جديدة، تفكر جيدا قبل خوض التجارب الجديدة والمغامرة، ولا مجال لوجود أخطاء أو تسرع عند اتخاذ القرارات المهمة.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الهروب ضعف

يتردد فى بعض القرارات خاصة العاطفية، و لكنه يحب بصدق، هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.
 
توم كروز
توم كروز

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

التعاون مع زملاء العمل، سوف يساعدك على التخلص من مشاكل المؤسسة والحفاظ على أرباحها، لضمان استقرار العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

سيجد حب آخر يغير حياته ويتخلى عن حبه القديم بسهولة، مما يسبب لك مشاكل كبيرة على المستوى الاجتماعى، ويهرب منها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج لتغيير جو برحلة صغيرة للنقاهة من فترة المرض التى تمر بها، حتى تشعر بطاقة ايجابية حولك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيد ترتيب حياته الشخصية فيدخل أشخاص جدد ويخرج آخرين بسهولة وبدون تردد.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الثور على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.. ابتعد عن المشاكل قليلا

يقدم اليون السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذى يتحمل المحيطين به وقادر على استيعابهم كثيرا، لكن بعض العصبية والانفعال تسيطر على بعض مواقفه، وهو من الابراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان جورج كلونى.
 
جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

استقر فى وظيفة واحدة بدلا من الجمع بين وظيفتين تؤثر كلا منهما على الأخرى وتزيد من الضغوط عليك، فأنت لم تعد تتحمل المشاكل النفسية التى تترتب على تعدد مهامك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تجديد علاقة الرومانسية بينك وبين من تحب سوف يجعلك ترى وجه جديد مشرق من الحياة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قلل من التوتر الذى تعيش فيه، فصحتك النفسية مهددة بسببه، كما أن الأرق ليس ببعيد عنك إذا استمريت فى وضع نفسك فى المشاكل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور أن يكتشف خيانة أحد الأصدقاء المقربين له، بعد سنوات من العلاقات الاجتماعية الطيبة، لكن الصدمة سوف تؤثر عليه وتجعله منطوى لفترة.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. راجع طبيبك

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالتحديات حتى فى الحب والعلاقات الاجتماعية، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.
 
رامى عياش
رامى عياش

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

العمل المستمر الفترة المقبلة وزيادة انتاجك مهم لاثبات أنك تستحق الاستمرار فى مكانتك التى وصلت لها بالتعب والاجتهاد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

رسالة مهمة من شخص يدخل حياتك سوف تؤثر على اتجاهك نحو شخصية معينة تترق بابك لأول مرة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تكرر علاج الطبيب من نفسك فأنت تحتاج الى استشارته أولا حتى تعرف ما الجرعة التى تستحقها، حتى لا تضر بصحتك خاصة الكبد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الأسد أن يهرب من مشكلة فى العمل برحلة مهمة تغير حياته وتجدد نشاطه الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. العديد من التغيرات المهمة

يتميز مواليد برج القوس باكتشاف كل ماهو جديد على المستوى المهنى والشخصى أيضًا، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان.

16-1
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تمتع بالطاقة والنشاط الذى سوف يدفع بك إلى العمل الجاد والتعلم، فقد تأتى إليك العديد من الاختيارات والمبادرات فلا تأخذ القرار بسرعة وكن حريصًا على مشاركة الآخرين ورؤساءك فى العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

إذا كانت علاقتك جديدة.. عليك أن تكون حذرًا وأن تبنيها على قاعدة متوازنة، لأن شريك حياتك يتوقع تضحياتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يبقى جسمك سلاحك السرى فكن حذرًا من الإصابة ببعض الأمراض، واحرص على متابعة الطبيب والاهتمام بنصيحته.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

إذا كان لديك شكاوى كثيرة من العمل، ادرس عروض الوظائف بصبر ولا تتسرع لتغيير مكان عملك.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن دقيقا فى اختياراتك

يتمتع مواليد برج الدلو بالحرية ورفضهم للأوامر وتدخل الآخرين فى شئونهم وفرض سيطرتهم عليهم، فهم يميلوا دائمًا إلى الاكتشاف كما يتمتعوا بروح المغامرة وحب الحياة، وهم من مواليد الأبراج الهوائية ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى.

5-6
ياسمين صبرى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تطورات إيجابية سوف تحدث لك، وقد تبدأ عملًا جديدًا، لديك رغبة فى التغيير وسوف يساعدك الحظ على ذلك وسيدعمك للتخلص من الركود والمشكلات التى تواجهها وسوف تنال إعجاب الآخرين.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

عليك أن تكون دقيق باختياراتك العاطفية وابحث عن الشخص المناسب لطبيعتك حتى بالنهاية لا تخسر علاقتك، وحاول أن تكون واضح فقد يكون حبا يغير من قناعاتك العاطفية ويرضى عاطفتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

قد تصاب بالارهاق نتيجة للعمل والسفر المستمر، فينصحك الفلك بالانتباه على صحتك وأخذ قسط من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

 يتوقع لك الفلك المزيد من السفر والنجاح وهذا هو الوقت المناسب للنجاح والحظ على جميع الأصعدة.

 

حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توخى الحذر فى قراراتك

يتميز مواليد برج الجدى بالجدية فى العمل والشخصية القوية ويتميزون دائما بالإصرار والعزيمة، ومع ذلك تجدهم أشخاص يميلوا إلى الرومانسية والحنان فتجدهم دائمًا مخلصين ويقدمون الوفاء الدائم لمن حولهم، وهم من مواليد الأبراج الترابية ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى ريكى مارتن.

2-40
ريكى مارتن

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

ستنال نتيجة عملك الجاد وتتمع بالمزيد من الخبرة فى هذا المجال، كما تنال إعجاب رئيسك فى العمل نتيجة لعملك المستمر وذلك سوف يفتح لك العديد من المجالات الهامة الأخرى التى تضيف لك المزيد من التقدم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لاتجعل العلاقة السابقة تؤثر عليك، فأنت تشعر بالقلق والتوتر الزائد، فيتوقع لك الفلك بأنك سوف تعيش حياة عاطفية هادئة فقط اترك لنفسك مجال من الحرية، لتتمتع بالمفاجأت والأوقات الاستثنائية التى تمر بها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تحتاج للمزيد من الإهتمام بصحتك، فيتوقع إصابتك بالبرد الشديد نتيجة لإهمالك، فكن حذرا وقم بمتابعة الطبيب، وتناول الأعشاب الطبيعية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع لك الفلك بأنك سوف تمر بفترة من التوتر فكن حذرا فى هذا الوقت والابتعاد عن القرارات المصيرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة