اليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادى

الخميس، 18 أكتوبر 2018 09:56 ص
اليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادى مجلس الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُقام اليوم، الخميس، مُزايدة رعاية ملابس النادى الأهلي بمقر النادى الأهلى بالجزيرة بعد فسخ الشركة الراعية لملابس الأهلي عقدها مع النادى مؤخرًا.

واقتربت شركة إنجليزية شهيرة تدعى "أمبرو" من الفوز بصفقة رعاية ملابس النادى الأهلى خلال المُزايدة المُقرر إجراؤها اليوم، الخميس، بعدما تقدمت بعرض رسمى لرعاية ملابس النادى.

وقال مصدر فى الأهلي، إن النادى تلقى مؤخراً عرضاً رسمياً من شركة "أمبرو" الإنجليزية لرعاية ملابس النادى، موضحاً أن هناك شركتين أخريين أبديتا رغبتهما فى الحصول على رعاية الملابس لكنهما لم يتقدما بعروض رسمية حتى الآن .

وأوضح المصدر أن الشركة الإنجليزية الوحيدة التى تقدمت بعرض رسمى، موضحاً أن هناك إمكانية أن تدخل المُزايدة شركات أخرى حتى فتح المظاريف الفنية غداً فى الثانية عشرة ظهر غداً.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادى ستفتح اليوم المظاريف الفنية التى تتضمن معلومات عن الشركة الإنجليزية ونشاطها ورأس مالها وأعمالها السابقة والسجل التجارى وغيرها من المعلومات المهمة، مؤكداً أنه من الممكن أن يتم أيضاً فتح المظروف المالى وإعلان الشركة الفائزة برعاية الملابس خلال ساعات وقد يتم تأجيل الإعلان عدة أيام.

وأكد أن النادى تلقى اتصالات من شركة ملابس عالمية كانت ترعى النادى سابقاً خلال الساعات الماضية تؤكد رغبتها في دخول المزايدة غداً، موضحاً أن الباب مفتوح أمام أى شركة حتى الثانية عشرة ظهر اليوم وبعدها ستقتصر المنافسة على الشركة الإنجليزية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة