شكوى من غلق مدخل كوبرى بجوزيف تيتو لتسببه فى شلل مرورى بالنزهة

الخميس، 18 أكتوبر 2018 03:42 ص
شكوى من غلق مدخل كوبرى بجوزيف تيتو لتسببه فى شلل مرورى بالنزهة مدخل الكوبرى
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة ميادة منير، شكوى من غلق مدخل الكوبرى المتواجد أمام السندباد على القادمين من النزهة الجديدة ومحور جوزيف تيتو، حيث أدى ذلك لتغيير الاتجاه المرورى إجباريا إلى شارع عبد الحميد بدوى.

 

وأضافت القارئة فى شكواها، التى أرسلتها عبر خدمة صحافة المواطن التى تقدمها "اليوم السابع"، بأن غلق مدخل الكوبرى أدى إلى تعطل حركة سير المتجهين إلى شارع صلاح سالم وشيراتون ووسط البلد.

 

وأشارت أن إغلاق الرصيف تسبب فى السير لمسافة تزيد على كيلومتر ونصف، وذلك للدروان إلى شارع صلاح سالم وشيراتون.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشاك احمد عبد المنعم

شكوى من غلق مدخل الكوبرى المتواجد أمام السندباد

نحن سكان النزهة الجديدة أستيقظنا أول أمس على قرار قلب حياتنا رأسا على عقب.. فقد فوجئنا بمسؤل يأخد قرار بقفل مدخل الكوبرى اللى قدام السندباد على القادمين من النزهة الجديدة وكذلك القادمين من محور جوزيف تيتو فلا يكون لهم الدخول على النزهة يعنى أتحبسنا فى الطريق البطىء ومن وقتها الطريق متوقف تماما نتيجة هذا القرار الذى هبط علينا من كوكب أخر اتوبيسات المدارس متوقفة بالساعات والطلبة متأخرون والموظفون يذهبون لأعمالهم الساعة عشرة ونصف صوت عربيات الأسعاف والكلاكسات لا يتوقف .يعنى أحنا عايشين فى جحيم من يوم ما اتعمل الرصيف اللى فصل الطريق البطىء عن محور جوزيف تيتو ..نرجوا من مسؤلين الحى النظر من نوافذهم ويشوفوا معاناتنا كده والله العظيم حرام عليكم ..الطريق يمكن كان محتاج حديد فى الأرض لتبطىء السيارات من سرعتها أو أى طريقة بديلة.. نرجوكم أرحمونا من عشوائية قراراتكم غير المدروسة ..أسهل شىء نقفل الطرق بدل ما نشوف طرق حل المشاكل لها؟؟ الحل: عمل اشارة 50 ثانية لكا من المتجه من النزهة الى الكوبرى المؤدى الى صلاح سالم والكلية الحربية وشيراتون ​ و50 ثانية للمتجه من جوزيف تيتو الى مطلع الكوبرى ايضا ( شير للأهمية ليصل صوتنا للمسؤلين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة